النبطية تكرّم إعلامييها

النبطية تكرّم إعلامييها
النبطية تكرّم إعلامييها


النبطية –

في مناسبة بداية النصف الثاني من ولاية المجلس البلدي لمدينة النبطية، نظمت البلدية لقاءا حواريا مع اعلاميي منطقة النبطية لاطلاعهم على مسار وعملها في تنمية المدينة وتطورها والتحديات والعقبات التي تواجه هذا التطور واولويات السنوات المقبلة من قضايا ومشاريع واقتراحات حلول لمشاكل مزمنة.

اللقاء الذي تخلله تكريم للاعلاميين عقد في نادي الشقيف النبطية وحضره الى رئيس بلدية النبطية الدكتور احمد كحيل وعدد من اعضاء البلدية، مدير العمل البلدي في حزب الله في الجنوب الحاج حاتم حرب و مسؤول مكتب العمل البلدي في حركة امل في اقليم الجنوب الدكتور عدنان جزيني، وكانت مداخلة موسعة للدكتور كحيل شرح فيها عمل البلدية والانجازات والمشاريع التي حققت والعقبات التي تسعى البلدية لتذليلها لتحقيق نوع من الاستقرار الخدماتي في المدينة ، اضافة الى تنظيم سوق الاثنين، ومشكلة ازدحام السير واقفال بعض الطرق في النبطية جراء اجراءات امنية اتخذت في الاشهر القليلة الماضية اثر التفجيرات الارهابية التي طالت منطاق لبنانية عدة.

وجرى نقاش بين الدكتور كحيل والاعلاميين حول بعض المشاكل التي يجب حلها سريعا ، اضافة الى طرح بعض الاقتراحات لمشاريع مفيدة للمدينة والمنطقة.

بعد ذلك أقيم تكريم خاص للاعلاميين ، جرى خلاله توزيع الشهادات التقديرية نتيجة جهودهم و نشاطهم الاعلامي في خدمة المنطقة، واقيمت مأدبة تكريمية على شرفهم.

تعليقات: