هبة من رئيس أندونيسيا لمدرستي الطيبة أجهزة كومبيوتر محمولة مع طابعات وحقائب

حبيش يسلم القائد الاندونيسي نسخة من القرآن
حبيش يسلم القائد الاندونيسي نسخة من القرآن


الطيبة:

واصلت الكتيبة الأندونيسية العاملة في إطار قوات حفظ السلام الدولية في الجنوب «اليونيفيل» المعززة، إلى جانب مهامها الأمنية، تقديم المساعدات الإنسانية والاجتماعية للسكان المحليين في الجنوب، وتنفيذ مشاريع إنمائية وخدماتية في مناطق انتشارها في القطاع الشرقي من المنطقة الحدودية، بهدف توطيد أواصر الصداقة معهم.

وسلّم القائم بالأعمال في السفارة الأندونسية في بيروت انينديتا هاريمورتي أكسيوما، تجهيزات مكتبية ومدرسية من أجهزة الكومبيوتر المحمولة مع الطابعات (10 اجهزة و10 طابعات)، وحقائب مدرسية، إلى مدير مدرسة الطيبة الأهلية محمد حبيش، هبة مقدمة من رئيس الجمهورية الأندونيسية سوسيلو بامبانغ يودهويونو إلى مدارس بلدة الطيبة ـ قضاء مرجعيون، عبر كتيبة بلاده المتمركزة في سهل عدشيت ـ القصير، في احتفالٍ نظمته المدرسة في ملعبها، بحضور قائد الكتيبة الاندونيسة الكولونيل سوراو اهادي، اللفتنانت آغوس يودهويونو نجل الرئيس الأندونيسي الذي يخدم ضمن كتيبة بلاده، وعدد من كبار ضباط الكتيبة، رئيس البلدية المهندس حسن قازان وأعضاء المجلس البلدي والمخاتير والهيئة التعليمية والتلامذة.

وتمنى اهادي ان تكون هذه الهبة المقدمة من رئيس البلاد تعود بالنفع على أبناء المنطقة، منوهاً بالعلاقة الطيبة والمتينة القائمة بين الكتيبة الأندونيسية والسكان المحليين في هذه المنطقة.

ونقل أكسيوما تحيات الرئيس والشعب الأندونيسي إلى الشعب اللبناني عامة، وإلى السكان في جنوب لبنان خاصة.

ونوه حبيش بدورالكتيبة الأندونيسية، ثم قدم نسخة من «القرآن الكريم» إلى قائد الكتيبة الأندونيسية، ودرعاً تقديرية إلى القائم بالأعمال، تلاه توزيع الحقائب المدرسية على التلامذة.

وكان اهادي سلّم عدداً مماثلاً من أجهزة الكومبيتر المحمولة والحقائب المدرسية الى ثانوية الطيبة الرسمية بحضور رئيس البلدية حسن قازان الذي شكر الكتيبة على هذه البادرة الطيبة تجاه أبناء البلدة وتلامذتها.

إشارة، إلى أنه حتى الآن، تم تقديم نحو 90 جهاز كومبيوتر محمولا مع الطابعات ولوازم مكتيبة وحقائب مدرسية إلى المدارس التي تقع ضمن نطاق عمل الكتيبة الأندونيسية مقدمة هبة من رئيس اندونيسيا.

تعليقات: