عمل تطوعي بامتياز‎

تساعد فاطمة بعملها التطوعي السنوي عبر برنامجها الخاص بالمرأة الخيامية على اكتشاف خيارات الجمال والنماذج المختلفة من خلال اجراء تغييرات
تساعد فاطمة بعملها التطوعي السنوي عبر برنامجها الخاص بالمرأة الخيامية على اكتشاف خيارات الجمال والنماذج المختلفة من خلال اجراء تغييرات


الاخصائية السيّدة فاطمة عواضة هي احدى الشخصيات الخيامية المعروفة التي تطل علينا من خلال برنامجها الخاص بالمرأة حول تعديل الطاقة والشاكرات واليين واليانج. فلسفتها وتجربتها في الحياة تنقلها الينا كل سنة وهي تجربة لا شك غنية عن طريق دراسات السيدة فاطمة حول الفلسفة الصينية والهندية وتفسيرها لذاكرة الجسد وما وصلت اليه بنتائج. ربما هي فكرة ان الجسد وحدة واحدة لا تتجزأ، وصحة البشرة من الخارج ترجمة لصحة الجسم من الداخل.

تساعد السيدة فاطمة بعملها التطوعي السنوي عبر برنامجها الخاص بالمرأة الخيامية على اكتشاف خيارات الجمال والنماذج المختلفة من خلال اجراء تغييرات مدروسة.

لا تتوقف مسيرة السيدة فاطمة هنا فقط وهي تشكر السيدات اللواتي سمحن _ ليداها _ ان تتسرب لداخل كل خلية من خلاياها الحاملة في طيات جنباتها كل الارث العائلي من الم، وحزن، وعذاب، وقهر، وقمع، ولوعة...وكل آلام المرأة الشرقية ومع كل ضغوطاتها الاجتماعية والعائلية، ومن خمسة أجيال سبقتها".

مع السيدة فاطمة في مسَلّمة نقول ان الجسم وحدة واحدة لا تتجزأ، وصحة البشرة من الخارج ترجمة لصحة الجسم من الداخل، واهم شيء للمحافظة على الصحة اتباع نظام غذائي، وممارسة الرياضة بشكل يومي وبانتظام، وشرب كميات كافية من الماء وتجنب زيادة الوزن والسمنة، والمحافظة والاهتمام بنتائج ما قمت به، واخيرا المحافظة على الخروج مع وضع الحماية ان كنت تبحثين عن جمال بشرتك، فجمال البشرة ورونقها يمنحانك جمالاً وثقة من نوع آخر.

ان الاطلالة البسيطة هي المطلوبة دون الاكثار من المكياج الجريء وان الالوان الناعمة التي تتناسق معاً هي التي تبدو مرغوبة ومثالية وطبيعية واخاذة.

*** *** *** *** *** *** ***

السيدة فاطمة عواضة اخصائية التجميل وتعديل الطاقة ومن على صفحات هذا الموقع المميز،’ موقع خيام دوت كوم، نشكر اهتمامك بالمرأة بشكل عام والخيامية بشكل خاص ونوجه اليك الف تحية.

..

مصدر العمل: السيّدة فاطمة عواضة (اخصائية التجميل و تعديل الطاقة)، يوم رائع ومثمر مع الصحة والجمال مع سيدات الخيام،


تعليقات: