لك يا سيدتي


سيدتي الفاضلة،

كثيرا ما اسمع وخاصة من السيدات المحجبات على ان كل من هو ليس على دين محمد وعلي هو كافر،

سيدتي الفاضلة.. لنبدا من مطبخك، البراد الذي تحفظين به طعامك هو من عند الكفار، الغاز الذي تطبخين طعام اولادك وزوجك عليه هو من عند الكفار، والطنجرة والصحن والشوكة والملعقة والسكين وفنجان الشاي وفنجان القهوة وكل ما وجد في مطبخك هو من عند الكفار.

سيدتي الفاضلة.. ان الالبسة وخاصة الداخلية منها وما غطى جسدك وراسك هو من عند الكفار, سيارتك الفاخرة ايضا من عند الكفار, هاتفك المحمول الذي تتكلمين منه الى قريب او صديق لك ويبعد عنك الاف الكيلومترات هو ايضا من عند الكفار, الجهاز الذي يعرف ما في احشاؤك عندما تكونين حامل انثى ام ذكر ايضا هو من عند الكفار.

سيدتي،

الا تعتقدين ان هؤلاء هم المؤمنون ونحن الكفار؟

سيدتي.. الجاهل ليس له دين ولا ايمان ونحن الجاهلون والظالمون ايضا لا دين لهم ولا ايمان وما اكثرهم وخاصة ملوكنا وسلاطيننا ,الغالبية العظمى من هؤلاء هم من الكافرون .اما انا اؤمن ان في هذا الكون ثلاث: الله الموت والقدر ولا بعدهم احد..

وان شهر رمضان ليس هو بشهر التوبة ويمحي المعاصي والذنوب وان كل من ارتكب معصية او ذنبا يجب ان يحاسب في الدنيا لا في الاخرة ولا مغفرة لهم ,واخيرا ماذا لو كان العالم كله يدين بالاسلام لكانت الناس لم تزل تات الى الحج على ظهور الجمال والحمير والبغال كما كان الحال عليه قبل الف واربعمئة عام.

تعليقات: