تشكيلة واسعة من القرطاسية والحقائب المدرسية تليق بتلامذة الخيام


العام الدراسى الجديد يدقّ الابواب ليؤذن بانتهاء عطلته الطويلة وبداية سنة دراسية جديدة. وهنا يجب ان يكون التلميذ على اتم الاستعداد لاستقبال الدراسة بنشاط وهمّة بعد فترة من المرح والراحة أمضاها في العطلة الصيفية.

بعض التلامذة ينتظرون عودة العام الدراسي بفارغ الصبر، ليعودوا إلى ملاقاة زملائهم ومعلميهم ولإثبات مهارتهم بالدراسة وبالأنشطة المدرسية ولتغيير كتبهم والحصول على دفاتر وقرطاسية وحقائب مدرسية جديدة...

لكن للاسف البعض الآخر من التلامذة يشعر بالأسى لانتهاء عطلة الصيف الممتعة والعودة للدارسة مرة اخرى وتحمّل مسؤولية الدراسة والنجاح.. هنا يكمن دور الأهل في تهيأة الظروف النفسية لأبنائهم عبر ما يقدّمونه لهم من حقائب جديدة تليق بهم أضافة إلى كراريس وقرطاسية مميزة، فإن ذلك يساهم كثيرا بتحسين نفسيتهم ويضعهم على السكة الصحيحة وإقحامهم في أجواء العام الدراسي الجديد بفرح ونشاط تمهيدا للتجاح.

من هذا المنطلق تحرص محلات أحمد ابراهيم التجارية (الساحة العامة) على أن تقدّم، لطلاب الخيام والمنطقة، تشكيلة واسعة ومميزة من القرطاسية والحقائب المدرسية باسعار مميزة.

للتواصل معنا: 03/624287 & 07/840255

-------- -------- ---------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ضمن حدود اللياقة، ليبقى منبراً حراً خدمة للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة.

للتواصل مع إدارة الموقع، بريدنا الألكتروني: info@khiyam.com

او عبر الواتس اب على الرقم: 03/107980










تعليقات: