تسليم وتسلّم برئاسة تجمع شبيبة عين قنيا

لرئيس السابق لتجمع شبيبة عين قنيا طارق حديفة والرئيس الجديد عدي أبو عمر
لرئيس السابق لتجمع شبيبة عين قنيا طارق حديفة والرئيس الجديد عدي أبو عمر


جرى أمس لقاء الاستلام والتسليم بين الرئيس السابق لتجمع شبيبة عين قنيا طارق حديفة والرئيس الجديد عدي أبو عمر. بحضور عدد كبير من المنتسبين.

استهل اللقاء بكلمة لطارق حديفة جاء فيها: " "البركة بالشباب" ... مقولة أثبتت صحتها مجموعة شبابية بدأت قليلة العدد، كبيرة الطموحات. فبإرادة صلبة وعزيمة قوية وبروح شبابية مفعمة بحب العطاء وصولاً للنهوض بالمجتمع إلى مصافي الرقي والتطوّر بحيث تكسر الحواجز ويتحقق التواصل المرجو .. التقينا في الحادي عشر من شهر أيار عام 2012 وأعلنا عن تأسيس "تجمّع شبيبة عين قنيا". وحققنا الكثير من الانجازات ونسجنا الكثير الكثير من العلاقات بدءاً من قيادة الجيش اللبناني، مروراً بمعظم الوزارات وجرى التشبيك مع سلسلة طويلة من الجمعيات على امتداد مساحة ارض الوطن، وقبل كل ذلك نجحنا في خلق عائلة عين قانية عابرة للإنتماءات السياسية والعائلية.

أمّا اليوم وبعد مرور حوالي 4 سنوات ونصف أقف أمامكم يا من لبيتم دعوة "الحوار والثقافة والإنماء" يا خيرة الشابات والشباب يا أعز الزميلات والزملاء، يا من بكم ترفع الرؤوس ومعكم تزول المستحيلات، أقف اليوم منحنياً وشاكراً لله عز وجلّ أولاً وثانياً لكل من دعم تجمع الشبيبة طيلة هذه الفترة بدءاً من المجلس البلدي السابق والحالي، والمدرسة الرسمية وجميع المؤسسات والاشخاص من دون ذكر أسماء كي لا يسقط أحد سهواً. وثالثاً لكل من مر على التجمع منذ التأسيس حتى يومنا هذا، من أعضاء هيئة تأسيسية وأعضاء هيئة ادارية حاليين وسابقين، وأعضاء فرقة اسعافية، وقسم تربوي وفريق كرة قدم وجميع المنتسبين. واسمحوا لي ان اخص بالذكر زميلة كانت بمثابة السند لي في أصعب المراحل، الزميلة المؤسسة الشيخة صفاء البحري. الّتي لها مني كل الاحترام والوفاء.

واختم كلامي بإعلان القرار الّذي اتخذته منذ عدة أشهر وابلغته للهيئة الادارية واليوم ابلغكم اياه، فأني اتشرّف بأن اسلّم الأمانة التي وليتها لمدة حوالي 4 سنوات ونصف، وبناءً على مواد النظام الداخلي وبعد التشاور مع اخوتي واخواتي في الهيئة الادارية أعلن تكليف الزميل عدي أمين أبو عمر رئيساً جديداً لـ "تجمّع شبيبة عين قنيا" متمنياً له وللزملاء في الهيئتين الادارية والعامة كل التوفيق ودوام التقدّم والنجاح.

مؤكداً بأني سأبقى معكم وبينكم ولن استقيل من تجمع شبيبة عين قنيا، وسأبقى ضمن الهيئة الادارية لكن التنحي هو عن منصب الرئاسة، وسأقوم بكامل واجباتي تجاه هذا التجمّع، فليست المسؤولية هي من تحفزنا على العطاء انما حبنا لبلدتنا والمصلحة العامة، فالغرس الذي غرسناه واياكم والدماء التي قدمناها للجيش، والجراح التي بلسمناها والفرحة التي ادخلناها لقلوب الجميع. كل ذلك كان بإيمان راسخ بأنه بالتعاون تزدهر المجتمعات، وهكذا سيبقى تجمع الشبيبة بهمتكم جميعاً.

شكراً مرة جديدة للجميع... عشتم وعاش تجمع شبيبة عين قنيا عاش لبنان "

ثم كانت كلمة لعدي أبو عمر شكر فيها الزملاء بالهيئة الادارية على ثقتهم وأكد على استمرار التجمع على نهج التعاون والانفتاح. كما كانت مداخلات لعدد من الزملاء أشادت بروحية التعاون التي يمتاز بها تجمع شبيبة عين قنيا وهي كانت سبب أساسي في الاستمرارية والنجاح.

* أمين الاعلام: رامي حديفة


تعليقات: