مولد كهرباء لبلدة كفرحمام بتمويل اسباني

التوقيع على وثيقة تسليم المشروع
التوقيع على وثيقة تسليم المشروع


كفرحمام-

دشن قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال الإسباني فينانسيو أغوادو دي دييغو ورئيس بلدية كفرحمام هيسم سويد مولدا كهربائيا بتمويل من المملكة الإسبانية، في احتفال أقيم في قاعة البلدة بحضور النائب قاسم هاشم، مفتي حاصبيا ومرجعيون القاضي الشيخ حسن، جوزف مراد ممثلا النائب انور الخليل، قاضي شرع حاصبيا الشيخ اسماعيل دلي، رئيس دائرة اوقاف حاصبيا ومرجعيون الشيخ جهاد حمد، رئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد صعب ورؤساء بلديات ومخاتير وحشد.

بعد النشيد الوطني اللبناني والأمم المتحدة والإسباني، ازاحة الستار عن لوحة المشروع، ثم القى سويد كلمة حيا فيها الكتيبة الإسبانية على "هذه الجهود المشكورة وستؤدي الى انعاش البلدة والمنطقة وبث روح الأمل بين اهلها وتبقيهم في ارضهم وتعطيهم الأمل في حل كل المشكلات التي تواجههم".

شاكرا للكتيبتين الإسبانية والهندية والجيش اللبناني على ما يقوموا به في سبيل تحقيق الإستقرار في المنطقة.

تلاه مسؤول وحدة الشؤون المدنية في الكتيبة الإسبانية المقدم ماركو مؤكدا ان "هذا المشروع يعكس التزام اليونيفيل عامة والكتيبة الإسبانية خاصة بدعم سكان منطقة جنوب لبنان الذين طالم ربطتنا بهم علاقات وطيدة، ومن خلال الجهود التي يبذلها ابناء بلدة كفرحمام والجيش اللبناني واليونيفيل نستطيع تحقيق الأفضل للمجتمع والعمل نحو مستقبل ومزدهر للجميع".

في الختام وقّع سويد وماركو على وثيقة تسليم المشروع، ثم قدم سويد درعا تكريمية للجنرال دي دييغو، تلاه قطع قالب حلوى بالمناسبة.

دييغو يتسلم درعا من سويد
دييغو يتسلم درعا من سويد


تعليقات: