مركز الدروس الخصوصية في جمعية المواساة احتفل بعيد المعلم


احتفل مركز الدروس الخصوصية التابع لجمعية المواساة في صيدا “MTC” بعيد المعلم وذلك في مطعم زهرة الليمون بحضور مديرة الجمعية السيدة مي حاسبيني والمنسقة التربوية السيدة عبير منياتو ومشرفي القسم الأستاذ محمود شلون والآنسة نسرين نحولي والهيئة التعليمية.

بداية رحب الأستاذ محمود شلون بالحضور وأثنى على دعم مديرة الجمعية الدائم للمركز الذي حقق طلابه نسبة نجاح 100% في الشهادات الرسمية.

وألقت كلمة المركز الآنسة نسرين نحول، قالت: عندما تجتمع الإرادة والقوة والعلم والعزم بإنسان ويتحول عمله إلى عمل اجتماعي، خيري، تربوي، صحي، تنموي وثقافي مندمج بالمحبة والعطاء والقيم والمثال والجمال، ندرك أننا أمام مربي، معلم، مدرب وقائد وأننا بأمان في هذه الأيام الصعبة، ومن جمعت هذه الصفات كلها هي المديرة الفاضلة السيدة مي حاسبيني.

كل الشكر والتقدير لك لما قدمتيه لنا من تعب وجهد لإيصالنا لما نحن عليه الآن، فأنت رمزاً للبذل والعطاء، كل الاحترام لك لزرعك المحبة والجمال فينا لننشر من خلالهم العلم بأمانة ومسؤولية، فإننا تعلمنا منك أن نعامل الناس بطبعنا لا بطبعهم، برسالتنا لا برسالتهم، بهدفنا لا بهدفهم، بتصرفاتنا لا بتصرفاتهم، بمسارنا لا بمسارهم حتى ولو تكررت تصرفاتهم التي تؤذينا في بعض الأحيان، فعنواننا الابتسامة والمحبة، لك منا خالص الحب والمودة.

ولا يسعنا أن نتقدم بالشكر الجزيل لكافة الهيئة التعليمية على جهودهم الجبارة الذي يبذلونها وعلى المسؤولية التربوية التي يؤديها بأمانة مع التأكيد على أنهم جزء من عائلة الجمعية التي تفتخر وتعتز بهم، كما نتقدم بالشكر للمنسقة التربوية السيدة عبير منياتو على دعمها المستمر ومساندتها الفعالة لقسم الدروس الخصوصية وإننا نثني على جهودها للنهوض بالمعهد.

ثم تحدثت مديرة الجمعية مي حاسبيني التي عبّرت عن فخرها بالقسم وبالهيئتين الإدارية والتعليمية على الجهود المبذولة وتمنت دوام التوفيق والنجاح لهم.

وفي الختام قدمت أسرة المركز باقات ورد للمديرة مي حاسبيني وللمنسقة التربوية عبير منياتو.









تعليقات: