خيمة في الماري بتمويل من اليونيفيل


الماري-

افتتح قائد الكتيبة الهندية في اليونيفيل الكولونيل سانتوش كومار تريباثي ورئيس بلدية الماري يوسف فياض، مشروعاً ممولا من اليونيفيل، عبارة عن خيمة لبلدية الماري، في العرقوب، بحضور حشد من الفعاليات.

تضمن المشروع بناء خيمة في ساحة القرية أمام مبنى البلدية مخصصة لجميع أنواع المناسبات الاجتماعية والثقافية. تتسع الخيمة ل 200 شخص،

بعد الأناشيد وترحيب بالحضور، القى فياض كلمة شكر فيها "اليونيفيل والكتيبة الهندية لدعمهم المستمر ليس فقط فيما يتعلق بالأمن ومراقبة الخط الأزرق ولكن أيضا لبدء وتنفيذ مشاريع التنمية في البلدة".

بدوره أشار قائد الكتيبة الهندية الكولونيل تريباثي إلى أن "الاستقرار والأمن والتنمية الاقتصادية في جنوب لبنان من أهم العوامل لتنمية بلد مزدهر يتمتع بالسلام للأجيال القادمة". واكد على دعم اليونيفيل المتواصل في جميع الأنشطة لتمكين السلام المستمر والدائم.

بعدها تم ازاحة الستار عن لوحة المشروع والتوقيع على وثيقة تسليم وتسلم المشروع.

تجدر الإشارة الى انه بالإضافة إلى العمل والتنسيق المستمر مع الجيش اللبناني في تنفيذ المهام الموكلة إليها، ساهمت قوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل أيضا في تحقيق الاستقرار والتنمية في جنوب لبنان من خلال مشاريع متنوعة صغيرة نفذت بالشراكة مع السلطات المحلية. تم تنفيذ هذه المشاريع لتلبية الاحتياجات الأكثر إلحاحًا للسكان المحليين والسلطات المحلية. هذه الأنشطة أساسية لزيادة تعزيز روابط الصداقة والثقة المتبادلة بين اليونيفيل والسكان المحليين، وهي أساس الاستقرار لبناء مستقبل مزدهر للبنان.





تعليقات: