حريق ضخم في محطة جنبلاط في حاصبيا


حاصبيا

شب حريق صباح اليوم في الطابق الارضي لمبنى محطة جنبلاط على مدخل حاصبيا في بناء مجاور للمحطة يستعمل كمخزن ، وهرعت فرق الدفاع المدني في حاصبيا وآزرتها سيارات الدفاع المدني من مراكز قضاء حاصبيا في محاولة لتطويق الحريق وحصره لمنع امتداده حتى خزانات الوقود .. هذا وتمكنت فرق الدفاع المدني بمساعدة المئات من اهالي حاصبيا في اخماد الحريق الساعة 12.30 ظهر اليوم واقتصرت الاضرار على الماديات ،ما عدا اصابة عامل من المحطة بحروق متوسطة نقل الى مستشفى حاصبيا الحكومي كما عملت فرق الصليب الاحمر اللبناني على نقل مواطنه تقطن بالقرب من المحطة اصابها ضيق تنفس من وراء تنشق الدخان . وكان الجيش اللبناني قذ ضرب طوقاً حول مكان الحريق لتسهيل مرور سيارات الاطفاء .

وكان قد تابع دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري التطورات المتصلة بالحريق الذي شب في محطة جنبلاط في حاصبيا و اجرى في سبيل ذلك الاتصالات بقيادة الجيش و قوات الطوارىء الدولية لتقديم كل المساعدة لاخماد الحريق بالسرعة الممكنة.

و كان النائب انور الخليل عقد اجتماعاً طارىء مع دولة الرئيس بري و وضعه باجواء الحريق الذي يهدد احياءً سكنية كثيرة، و بدوره اجرى اتصالات مع قيادة الجيش و الطوارىء الموجودة في منطقة حاصبيا لتقديم كل ما يلزم للتمكن من السيطرة على الحريق اخماده.
































تعليقات: