العدو يباشر ببناء جدار الفصل عند الحدود


باشر جيش العدو الاسرائيلي ببناء جدار الفصل عند الحدود مقابل طريق عام كفركلا – العديسة وسط استنفار لجيش العدو ومراقبة من الجيش وقوات اليونيفيل. واستخدم العدو حفارات ورافعات لتثبيت الجدار الاسمنتي.

وقد قام القائد العام لقوات اليونيفيل الجنرال مايكل بيري وقائد القطاع الشرقي في اليونيفيل الجنرال فرانسيسكو روميرو منذ بعض الوقت بتفقد الأعمال التي تقوم بها قوات العدو اﻻسرائيلي في الجهة المقابلة لطريق عام كفركلا - عديسة , بعد ان كانت قد اقدمت الاخيرة على المباشرة ببناء الجدار الفاصل بين لبنان وفلسطين المحتلة .


النائب قاسم هاشم :"ما يقوم به العدو الاسرائيلي على الحدود هو اعتداء على لبنان"

اعتبر عضو كتلة التنمية والتحرير النائب قاسم هاشم ان ما يقوم به العدو على الحدود، هو بمثابة اعتداء على لبنان وقال «العدو الاسرائيلي يستكمل اليوم بناء الجدار العنصري على طول الحدود، وهذا الجدار الذي رفضه لبنان من الاساس ونحن حذرنا من ان يكون هناك اعتداء على لبنان من خلال اي خطوة لزيادة مساحات الارض المحتلة على طول الحدود سواء في منطقة العديسة او في موقع شجرة الكرامة حيث كان هناك اعتداء على السيادة او في الجزء المحتل من الغجر وفي مزارع شبعا وتلال كفرشوبا.»

واضاف النائب هاشم:"هذا بمثابة تكريس للاحتلال وهذا ما نحذر منه وهذا الجدار هو عنصري ويؤكد عنصرية وهمجية وعدوانية هذا الكيان الصهيوني الغاصب الذي قام على احتلال ارض الغير ."



تعليقات: