الجمعة 13 نيسان: زيارة مرتقبة للرئيس الحريري للمنطقة


مرجعيون-

لمناسبة عيد الفصح المجيد للطوائف المسيحية التي تتبع التقويم الشرقي، قام المرشح عن المقعد السني في دائرة حاصبيا ومرجعيون عماد الخطيب، ووفد ضم النائب السابق منيف الخطيب، عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر، منسق عام حاصبيا ومرجعيون في تيار المستقبل عبدالله عبدالله، امام مسجد حاصبيا الشيخ مسعد نجم، بزيارة متروبوليت صيدا ومرجعيون وتوابعهما للروم الأرثوذوكس المطران الياس الكفوري في دار المطرانية في جديدة مرجعيون.

بعد التهنئة بالعيد، أبلغ الخطيب المطران الكفوري بزيارة الرئيس سعد الحريري المرتقبة يوم الجمعة المقبل للمنطقة، وقال له:" نريد بركتك في استقبال الرئيس الحريري".

من جهته المطران كفوري وبعد ترحيبه بالوفد، قال: خطوة مهمة جدا زيارة الرئيس سعد الحريري للمنطقة، ومنذ مدة طويلة لم نر مسؤولين بهذا المستوى العالي في المنطقة، وخطوة مباركة، وانشاءالله تبقى هذه المنطقة في قلبه وليس لدينا ادنى شك في ذلك، وهي في صلب اهتماماته ورعايته، وزيارة مباركة".

كما وقدم الخطيب والوفد المرافق التهاني بالعيد لراعي كنيسة مار جاورجيوس للروم الأرثوذوكس في راشيا الفخار الأب فخري مراد، بحضور رئيس بلدية راشيا الفخار سليم يوسف وحشد، ولراعي كنيسة ابل السقي للروم الأرثوذوكس الخوري غريغوريوس سلوم.





تعليقات: