اليونيفيل تبرعت بمضخة مياه لبئر ارتوازي في ابل السقي


استمرارًا لسلسلة المشاريع ذات الأثر السريع التي تقوم اليونيفيل بتنفيذها ، تبرعت الكتيبة الإسبانية بمضخة مياه لبلدية إبل السقي.

قام قائد الكتيبة الاسبانية في اليونيفيل في القطاع الشرقي (SPANBATT) المقدم فرانسيسكو خوسيه بول اسكولانو ، اليوم بافتتاح مشروع "شراء مضخة مياه" لبلدية إبل السقي بحضور ضيوف بارزين من المنطقة ، رئيس بلدية ابل السقي واعضاء المجلس البلدي، ممثلين عن الجيش اللبناني وقوى الأمن والسلطات المحلية الأخرى ، وقوات حفظ السلام التابعة لليونيفيل.

وتم توقيع وثيقة المشروع من قبل قائد الكتيبة الاسبانية SPANBATT ورئيس البلدية ، اللذين أعربا عن تقديرهما للتفاهم والتعاون المتبادلين بين أفراد قوات اليونيفيل والسكان المحليين.

في إطار المشروع ، تم التبرع بمضخة مياه لبلدية ابل السقي للمساعدة في علاج مشكلة نقص المياه في المنازل. وتجد الاشارة الى ان التكلفة الإجمالية للمشروع بلغت ثمانية عشر الف (18.000) دولار أمريكي.

في كلمته أعرب رئيس بلدية ابل السقي عن امتنانه للمشروع. كما وأكد المقدم فرانسيسكو خوسيه بول إسكولانو في خطابه على العلاقات الجيدة التي تربط بين السكان المحليين وقوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان ، معتبرا" أن المشروع سيكون مفيدًا للغاية خاصةً عند بداية فصل الصيف.





تعليقات: