إحياء عيد قوى الامن في النبطية‎


النبطية:

أحيت قيادة سرية درك النبطية، العيد ال 157 لقوى الامن الداخلي باحتفال اقيم في الباحة الخارجية لمقر السرية في كفرجوز (النبطية) ، في حضور قائد السرية العقيد توفيق نصرالله ومساعده العقيد احمد علي احمد وضباط ورتباء وعناصر قوى الامن الداخلي.

وبعد مراسم رفع العلم والنشيد الوطني، وتقدين التحية العسكرية والسلاح، ثم تلا العقيد نصرالله امر اليوم باسم المدير العام لقوى الامن الداخلي اللواء عماد عثمان ومما جاء فيه:

"سنة اثر سنة تمر ويزداد تألق قوى الامن الداخلي كنجمة في سماء الوطن، وهذه المناسبة العزيزة على كل مواطن شريف، فرصة خير ان تأتي ويأتي عيدنا ال 157 هذا العام متزامنا مع شهر رمضان المبارك اعاده الله على جميع اللبنانيين بالأمن والخير والبركات".

اضاف: "لا يخفى عليكم ما يعترض مؤسستنا من تحديات فانتم تعيشون تقلبات الاحوال واختلافاتها، وانتم على احتكاك دائم بالناس الذين انتم منهم، تدركون قيمة الامن والسلام والطمأنينة التي يطلبونها. وهذا لا بد ان يشكل دافعا كبيرا لتبقوا متمسكين بمناقبيتكم وتؤدون مسؤولياتكم بل رسالتكم على اكمل وجه وتتابعون التزامكم الى اخر الحدود،لأن في ذلك ضمان الامان المنشود".

وتابع: "ان المجتمع بأطيافه كافة يعول عليكم والجهات الرسمية والدولية عينها على ادائكم فكونوا حازمين وحذرين في تطبيق القانون وتحلوا بالحكمة في التعامل مع الناس واقرنوا الاخلاق في تصرفاتكم والانسانية في التعاطي مع المواطنين على قاعدة مزدوجة تقوم على القانون وحقوق الانسان".

وختم: "احثكم على الاستمرار في العطاء وعدم التقاعس أو الإنحراف عن الخطوط العريضة التي ترعى مؤسستنا، فالعمل كثير والطاقة موفورة وبسط الأمن والنظام ليس بالأمر السهل وانتم خير من اولي هذه المهمة وهذه المؤسسة هي بيتكم والناس هم اخوتكم والدولة هي امكم".





تعليقات: