الكتيبة الهندية نظمت يوما ترفيهيا لأطفال من راشيا الفخار


نظمت الكتيبة الهندية يوما ترفيهيا لـ 26 طفلا من راشيا الفخار اليوم الثلاثاء 10 تموز 2018، حيث تعرف الأطفال عن كثب على اليونيفيل في مقر قيادة الكتيبة الهندية في نقار كوكبا.

بداية اليوم الترفيهي كانت مع عرض مميز للكلاب العسكرية تلاها عرض موسيقي للفرقة العسكرية للكتيبة ثم شارك الأولاد بعدد من الألعاب وتم توزيع الجوائز على الفائزين.

والتقى قائد الكتيبة الهندية العقيد سانتوش كومار تريباتي الأولاد المشاركين وشكرهم على زيارتهم لمقر الكتيبة ودعاهم أن يكونوا "مواطنين مسؤولين في المستقبل".

الكتيبة في اليونيفيل و حمسهم على أن يكونوا مواطنين مسؤولين في المستقبل.

يعتبر هذا النشاط مهما لليونيفيل للتواصل مع السكان المحليين وتحفيز الأبناء المشاركين في هذا اليوم المميز لقضاء أوقات ممتعة مع الكتيبة الهندية وتكملة لهذه النشاطات الصيفية المنوي إقامتها ستقوم الكتيبة الهندية بحملات توعية تتعلق بالإسعافات الأولية والعناية بالأسنان يوم الخميس في 12 تموز لأولاد راشيا الفخار المشاركين في المخيم الصيفي ومثل هذه النشاطات من شأنها أن تقوي وتدعم التعاون العسكري والمدني بين اليونيفيل و السكان في المنطقة.

إن الكتيبة الهندية العاملة في القطاع الشرقي في اليونيفيل ملتزمة وبإخلاص ببذل قصارى جهدها للحفاظ على السلام والهدوء في الجنوب وهي تسعى دائما للتواصل مع السكان المحليين من خلال أنشطتها المختلفة وتقديم المساعدة الممكنة لهم أثناء تأديتها لمهامها في اليونيفيل وكجزء من هذه الأنشطة نظمت الكتيبة الهندية في اليونيفيل يوما ترفيهيا للأولاد المشاركين في المخيم الصيفي في راشيا الفخار.






تعليقات: