قائد اليونيفيل بالقطاع الشرقي يتفقد المشروع المدني - العسكري في مجدل سلم


يجري حالياً تنفيذ المشروع المشترك بين الجيش اللبناني وقوات اليونيفيل في لبنان ، والذي هو عبارة عن مشروع إعادة تأهيل وطلاء 20 صفا" دراسيا" في المدرسة الرسمية في "مجدل سليم".

وقد قام اليوم الجنرال خوسيه لويس سانشيز مارتينيز فاليرو بزيارة المدرسة لتفقد سير العمل في المشروع ومعاينة التحسينات الجارية بسبب هذا المشروع في المدرسة.

هذا المشروع هو الأول من نوعه الذي يتم تنفيذه بعد إفتتاح مركز وحدة التعاون المدني العسكري CIMIC للجيش اللبناني في مرجعيون. يتم تنفيذ جميع الأنشطة من قبل عناصر من الجيش اللبناني والكتيبة النيبالية في اليونيفيل ، بدعم من الوحدة التاسعة G9 التابعة للكتيبة الاسبانية العاملة في المقر الرئيسي للقطاع الشرقي في اليونيفيل.


UNIFIL SECTOR EAST COMMANDER INSPECTS ONGOING CIVIL-MILTARY PROJECT IN MAJDAL SILIM

03 August 2018

The ongoing joint program of LAF and UNIFIL consisting of the rehabilitation and painting of 20 classrooms in the public school of MAJDAL SILIM is underway.

Today Brig General Jose Luis Sanchez Martinez Falero also visited the project to monitor the progress and improvement in the school because of the project.

This project is the first of its kind being carried out after the inauguration of the Joint LAF CIMIC Centre in Marjayoun. All the activities are being carried out by personal from LAF and UNIFIL Nepal Battalion, with the support of the G9 of the SECTOR EAST HQ.



تعليقات: