ميمس تفتتح مهرجانها السنوي لصيف 2018


إفتتحت بلدة ميمس قضاء حاصبيا مهرجانها لصيف 2018 الذي يستمر ليومين متتالين بأحتفال أقيم في باحة البلدة ، حضره النائب انور الخليل وممثل عن النائب أسعد حردان ، وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الحزب التقدمي الاشتراكي شفيق علوان رئيس وحدة حاصبيا مرجعيون في الحزب الديمقراطي اللبناني سعيد ابو ابراهيم ، رئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي الصفدي ، ممثل عن قائمقام حاصبيا مدراء بنوك ورؤساء بلديات ومخاتير وهيئات اقتصادية واجتماعية وثقافية وحشد كبير من اهالي البلدة ومدعووين .

بداية النشيد الوطني اللبناني عزفته الاوركسترا الهارمونية الوطنية التابعة لموسيقى قوى الامن الداخلي تلاها كلمة لرئيس اللجنة الثقافية رحب فيها بالحضور وشاكراً داعمي المهرجان ، ثم كلمة رئيس بلدية ميمس الاستاذ غازي الخطيب

قال فيها : ميمس أفضل كل عام بفضل جهودكم ومثابرتكم وبفضل تعاونكم مع المجلس البلدي ، وان تضامن جمعيات ميمس ووحدتها دفع بميمس الى الامام ونحن في البلدية عملنا الجهد الكبير لتحسين الوضع المعيشي للسكان وتأمين المشاريع اللازمة للبلدة ونعدكم ببناء قاعة للافراح قريباً في هذا المكان ونشكر النائب انور الخليل الذي ساهم معنا مادياً لانشاء هذه الدار .وستبقى ميمس تعج بالفرح ومتعودة على النصر تلو النصر ، ونعدكم بدعم كل نشاط ثقافي يدفع بميمس الى الامام .

ثم عزفت موسيقى قوى الامن أجمل اناشيدها واغانيها التي لاقت استحسان الحضور وختامها اغنية للجيش اللبناني بمشاركة اطفال البلدة وتقديم درع تكريمية من البلدية الى المقدم زياد مراد قائد الفرقة الموسيقية .

تلاها فقرة زجلية للشاعرين مازن غنام وحبيب ابو علوان . وختام السهرة مع النجمة فيفيان مراد واغانيها التي تراقص على انغامها شباب وصبايا ميمس لما بعد منتصف الليل .

أنقر هنا لمشاهدة المزيد من الصور عبر صفحة صدى وادي التيم على الفيس بوك













تعليقات: