أعمدة كهرباء من الوحدة الفرنسية لبلدة شبعا


شبعا:

دشن رئيس اتحاد بلديات العرقوب ورئيس بلدية شبعا محمد صعب ونائب رئيس فريق وحدة الارتباط الفرنسي المرتبط مباشرة بالقائد العام لليونيفيل، المقدم باستور يلللي، مشروع تركيب 23 عامود كهرباء للمبات الشوارع في شبعا مقدمة من الوحدة الفرنسية. وذلك في احتفال اقيم في قاعة البلدية بحضور اكرم كنعان ممثلا النائب قاسم هاشم، وآمر فصيلة درك شبعا الملازم اول ابراهيم شعبان، امام مسجد البلدة الشيخ رضا درويش وحشد.

بعد الترحيب وازاحة الستار عن لوحة المشروع، القى صعب كلمة شكر فيها "الوحدة الفرنسية على التفاتتها الكريمة في مشروع انارة البلدة متمنياً التواصل والاستمرار في تقديم الخدمات الانمائية والاجتماعية التي تعزز الروابط والالفة والمحبة والانفتاح بين الوحدة الفرنسية والمجتمع الاهلي والمدني لما فيه خير البلدة والمنطقة".

وعبر باستور عن سعادته للمشاركة في افتتاح هذا المشروع الحيوي في شبعا، مشيرا إلى العلاقة التاريخية التي تربط بين لبنان وفرنسا، آملا في استمرار هذه العلاقة والصداقة مع السكان المحليين في جنوب لبنان، ومؤكدا على العلاقة الوثيقة مع الجيش اللبناني لتأمين الأمن والاستقرار في لبنان ".

وفي نهاية الحفل تم تبادل الدروع وتقديم عدد من الكتب الى المكتبة العامة في البلدة ( مكتبة المربي علي غادر( باللغة الفرنسية وتقديم قرطاسية الى عدد من تلاميذ المدرسة الابتدائية الرسمية في البلدة.





تعليقات: