منتزه نبع الرقيقة يتبارك بزيارة السيد يوسف زلزلة


بعد غروب شمس يوم أمس الأحد (٢٠١٨/١٢/٢٣)

سعدت بمصاحبة سماحة السيد يوسف زلزلة في زيارة استكشاف لمنتزه نبع الرقيقة الأثري في مرج الخيام والذي جرى افتتاحه في نهاية شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي برعاية وحضور معالي وزير المال الحاج علي حسن خليل.

حيث قمنا بجولة تعارف لمختلف أجزاء النبع الأثري والذي كان له مكانة عالية لدى نفوس سكان المنطقة في قرى الجوار؛

حيث كان مُقاماً على ذلك النبع العتيد طاحونة حجرية للدقيق (قمح وذرة وغيرها) تعمل على مدار العام تعمل بقوة الدفع الذاتي للمياه المتدفقة من النبع.

وبعد الانتهاء من الجولة التفقدية لمكونات النبع والطاحونة والمرور على اقسام المنتزه المختلفة،

فوجئنا بوجود حضرة رئيس بلدية الخيام الدكتور علي نصرت عبدالله في المنتزه، متخذاً أحد جوانب الحديقة مجلساً خياميا تقليديا له، فرحب حضرته بالزيارة الطيبة مستعرضاً مختلف انجازات البلدية خلال العام المنصرم وشارحا ما تنوي البلدية من القيام به في السنة المقبلة بإذن الله،

كما وتم تبادل وجهات النظر في مسيرة بلدية الخيام من اجل الارتقاء بالخدمات الحياتية لإبناء البلدة،

هذا، وأجاب حضرة رئيس البلدية بكل رحابة صدر على جميع الاستفهامات والتساؤلات التي طرحها سماحة السيد يوسف زلزلة وخاصة فيما يتعلق بالاشترطات الشرعية لبعض أعمال ونشاطات البلدية.

وفي الختام شكر حضرة رئيس البلدية سماحة السيد يوسف على هذه الزيارة الجميلة ، متمنياً تكرارها لمختلف نشاطات البلدية المتنوعة.


-------- ------------ ------------

موقع خيام دوت كوم يرحب بكافة الكتابات والآراء والإعلانات والصور، ضمن حدود اللياقة والإحترام، ليبقى منبراً حراً للجميع وجسر تواصل بين أبناء المنطقة،

للتسويق والإعلان عبر صفحات هذا الموقع الألكتروني، يرحى التواصل مع فريق عمل الموقع عبر بريدنا الألكتروني: info@khiyam.com أو عبر الواتس الخاص بمدير الموقع: 03/107980 (من الخارج 9613107980+)




تعليقات: