أثيوبية حاولت ذبح ابنة ربة المنزل


غافلت عاملة اثيوبية ابنة ربة المنزل نسرين ناصر الموسوي اثناء نومها محاولة ذبحها، الا انها استيقظت وبدأت بالصراخ لتهرب بعدها العاملة الى السهل، وعندما علم قاسم شقيق الضحية بالامر وقع عن الحفّارة من علو مترين، الأمر الذي أدى الى دخول سيخ حديد في عنقه استدعى نقله الى مستشفى رياق، وهو الآن في العناية الفائقة"، بحسب ما ذكر رئيس بلدية ماسا السابق وعم الضحية أحمد لـ"النهار".

شبح الموت

"عند الساعة الخامسة من صباح امس، كاد الموت يخطف نسرين ابنة الثامنة عشرة التي أصيبت بجرح سطحي بعد أن هاجمتها العاملة التي حملت نحو 4 سكاكين"، قال أحمد قبل شارحاً: "منذ 8 شهور بدأت الاثيوبية عملها في بيت شقيقي محمد، لم يكن سلوكها طبيعياً، حاولت الهرب مرة، ومع ذلك أعادها إلى بيته، إلى أن وقع ما لم يكن في حسبان أحد. ولولا ستر الله لكنا اليوم في مصيبة أكبر". وأضاف: "بعد أن استيقظ أفراد العائلة على صوت نسرين، هربت العاملة إلى السهل، لكننا تمكنّا من العثور عليها وهي الآن في مخفر رياق الذي فتح تحقيقاً بالحادث".

اتصال "كارثي"

"اتصلت عائلة الموسوي بابنها قاسم (25 سنة) لإبلاغه بما حصل، ومن شدة خوفه من أن يكون مكروه قد أصاب شقيقته، زلّت قدمه عن الحفّارة، لتقع الكارثة بدخول السيخ الحديد في عنقه. وضعه الصحي الآن مستقر، ونأمل شفاءه عما قريب"، قال أحمد مضيفاً: "لا نعلم لماذا أقدمت الاثيوبية على ذلك، على الرغم من ان الامور كانت طبيعية قبل ان تأوي العائلة إلى النوم، ومن جانبي أنصح كل من يشك بسلوك العاملة لديه بإعادتها الى المكتب المشغّل لها كي لا يواجه ما واجهناه".

تعليقات: