انتخاب صلاح عاصي رئيسا لبلدية انصار بالتزكية


النبطية -

أشرف محافظ النبطية القاضي محمود المولى من مكتبه، على انتخاب صلاح سميح عاصي رئيسا لبلدية انصار بالتزكية، خلفا لعلي فياض الذي قدم استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، كما جرى انتخاب الدكتور نزيه شعبان نائبا للرئيس.

وأنتخب حسن علي حجيج رئيسا لبلدية بريقع بالتزكية خلفا لعلي سعد الذي قدم استقالته بناء على التوافق القائم اثناء الانتخابات البلدية بين "حزب الله" وحركة "امل" والقائم على التناوب 3 سنوات ب 3 سنوات لكل منهما على الرئاسة، كما جرى انتخاب احلام سهيل علي أحمد نائبة للرئيس.

وأنتخب محمد غازي ياسين رئيسا لبلدية القصيبة خلفا لزهير مهدي الذي قد استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، كما جرى انتخاب محمد حسين صايغ نائبا للرئيس.

وأنتخب محمد محمود قبيسي رئيسا لبلدية سيناي بالتزكية خلفا لعلي زريق الذي قدم استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، وجرى انتخاب شاديا عبد الكريم رزق نائبة للرئيس.

وأنتخب حسين احمد ابراهيم رئيسا لبلدية شوكين بالتزكية خلفا لمحمود أمين الذي قدم استقالته بناء على توافق متفق عليه اثناء الانتخابات البلدية على تبادل الرئاسة 3 سنوات ب3 سنوات، وبقي حسان أحمد حمود في منصب كنائب للرئيس.

3 Attachments



تعليقات: