مأدبة غداء في الخيام على شرف قائمقام حاصبيا أحمد الكريدي

مختار مرجعيون سامي عبلا، الإعلامي فؤاد رمضان، قائمقام حاصبيا احمد الكريدي، صاحب الدعوة محمد الصفاوي والمهندس اسعد  رشيدي
مختار مرجعيون سامي عبلا، الإعلامي فؤاد رمضان، قائمقام حاصبيا احمد الكريدي، صاحب الدعوة محمد الصفاوي والمهندس اسعد رشيدي


لبّى قائمقام حاصبيا ومرجعيون بالوكالة، الاستاذ احمد الكريدي دعوة رجل الاعمال محمد الصفاوي الى دارته في الخيام واقام على شرفه مادبة غداء شارك فيها أيضاً مختار مرجعيون سامي عبلا، الناشط الاعلامي والبيئي المهندس اسعد رشيدي، الإعلامي فؤاد رمضان وغسان أبو عباس.

كان الطبق الرئيسي في المأدبة احاديث عن شؤون حياتية وانمائية في تلك المنطقة، سيما وأن السيد صفاوي يعمل على انشاء مشروع مصنع لمياه الشفة إضافة إلى زراعة حقول من الزيتون، ايمانا منه بتحسين وتحريك العجلة الاقتصادية في المنطقة الحدودية وخلق فرص عمل لبعض العائلات لاجل البقاء والتمسك بارضهم وبلداتهم.

وقد اثنى القائمقام الاستاذ احمد الكريدي على مبادرة السيد محمد صفاوي مشجعا اياه واضعا امكانياته بتصرفه وتصرف اي مواطن يسعى لخلق استثمارات في شتى الحقول خاصة في هذه المنطقة الحدودية التي بحاجة للكثير من المشاريع الانمائية وبالتالي تشجيع الاستثمارات.

بعد ذلك كان لسعادة القائمقام محط ةفي احد الحقول الزراعية في سهل الوزاني العائدة للمزارع محمد احمد شيت، اطلع منه على واقع هذا القطاع ومعانات تصريف الانتاج الزراعي.

8 المصدر: كواليس












تعليقات: