ملتقى الألوان نظم ورشة فنية عاشورائية بالرسم على الزجاج في برج البراجنة ‎


برعاية بلدية برج البراجنة نظم ملتقى الألوان الفني يوم امس الاثنين ورشة فنية عاشورائية بالرسم على الزجاج بعنوان "أثر" في المركز الصحي الإجتماعي للبلدية في منطقة الرويس بحضور مجموعة من الفنانين التشكيليين .

البداية كانت عند الساعة الثالثة بعد الظهر حيث حضر نائب رئيس البلدية الاستاذ زهير جلول ورئيس الملتقى الاستاذ محمد علوش وافتتحا الورشة، واعتبر جلول ان هذه الورشة جزء من الافكار الفنية المميزة التي ترعاها البلدية حيث كنا في العام السابق مع ورشة بالحرق على الخشب واليوم نستكمل الافكار التي تحاكي عاشوراء بلغة فنية جديدة ومعبرة .

من جهته اعتبر محمد علوش ان الملتقى دائما يعمل على انتاج افكار خلاقة في احياء هذه الذكرى خاصة انها كانت ساحة ابداع كبيرة ومدرسة انسانية عميقة ،مشيرا الى ان فنانين من مختلف المناطق اللبنانية يشاركون في هذه الورش .

وتم خلال ورشة الرسم عرض لوحات منفذة بطريقة ثنائية الابعاد للفنان احمد عبد الله .

وحضر من الملتقى اعضاء الهيئة الادارية الفنانات آلاء كركي وفاطمة فنيش وبسكال مسعود والصحافي احمد زين الدين .

وشارك فيها كل من الفنانين : رشا عبد الحسين دهيني ، سارة عدنان حسين، زينب زعيتر ، عبد الله فحص ، لينا جوني ،فدوى حمدان ، نور رعد ،بشرى برو .

وطلاب محترف الألوان : لمى نعيم وزينب نعيم وياسمينا سبيتي.

وسينظم الملتقى ورشة بالنحت على الصلصل يوم بعد غد الخميس بحضور اساتذة مختصين في النحت كم سينفذ عمل تجهيزي باشرف الفنان محمد خريس .























تعليقات: