ذكرى سعادة‎ في النبطية


أقامت مديرية النبطية في منفذية النبطية في الحزب السوري القومي الاجتماعي احتفالاً في مكتب المنفذية بحضور منفذ عام منطقة النبطية الدكتور وسام قانصو واعضاء هيئة المنفذية ومدير المديرية طارق بيطار واعضاء هيئة المديرية وجمع من القوميين والمواطنين وثلة من الأشبال.

استهلّ الاحتفال بنشيد الحزب الرسمي، فكلمة تعريف وترحيب ألقتها رحاب بيطار تحدّثت فيها عن معاني الأول من آذار. ثم كلمات من وحي المناسبة تعاقب على إلقائها عبدالله الحمدي، الشبل علي طارق بيطار، الشيل حسن جابر.

وألقى كلمة المديرية محمد ابراهيم استهلها فتحدث عن سعاده المؤسس القدوة، وعن دور الحزب النضالي في مختلف ميادين الصراع، خصوصاً دوره في مقاومة العدو اليهودي وفي معركة دحر الارهاب عن أرض الشام، محيياً نسور الزوبعة الذي يقدمون التضحيات والشهداء.

وفي الختام تم قطع قالب الحلوى بالمناسبة.

وبالمناسبة، أضاءت مديرية حبوش التابعة لمنفذية النبطية الشموع في ساحات البلدة وطرقاتها العامة وأقامت حاجز محبة، حيث تم توزيع الحلوى على المارة. وذلك بحضور منفذ عام النبطية د. وسام قانصو وأعضاء هيئة المنفذية ومدير مديرية حبوش حسين حجازي وأعضاء هيئة المديرية وعددم من الأمناء والقوميين والمواطنين والأشبال.

أمّا مديرية الدوير التابعة لمنفذية النبطية فأقامت حاجز محبّة بالمناسبة، تخلله توزيع الحلوى ومنشور يتحدّث عن المناسبة. كما تمّ إضاءة الشموع في شوارع البلدة على وقع الأناشيد الحزبية، وذلك بمشاركة منفذ عام النبطية د. وسام قانصو ومدير مديرية الدوير مروان حطيط وعدد من أعضاء الهيئة ومجموعة من القوميين والطلبة والأشبال.





تعليقات: