رواد سلوم قائمقام جديد في حاصبيا


حاصبيا.

تسلم صباح اليوم قائمقام حاصبيا رواد سلوم مهامه الجديدة في قائمقامية حاصبيا, وذلك بحضور عضو المكتب السياسي في تيار المستقبل زياد ضاهر  ورئيس اتحاد بلديات الحاصباني سامي

الصفدي ، منسق تيار المستقبل في حاصبيا ومرجعيون درويش السعدي, رئيس بلدية كفرشوبا قاسم القادري ممثلا اتحاد بلديات العرقوب ، يوسف ابو صالح نائب رئيس بلدية حاصبيا ومخاتير.

وفي كلمة له أكد سلوم على التعاون مع جميع السلطات والبلديات لمصلحة المنطقة خاصة في هذه الظروف الصعبة والقاسية التي يمر بها لبنان ، آملاُ ان تنجلي الغيمة السوداء الاقتصادية والصحية قريباً عن وطننا لبنان,

ناقلا توجيهات محافظ النبطية حسن فقيه لرؤساء البلديات وخاصة في موضوع مواجهة جائحة كورونا وتطبيق الاجراءات للحد من انتشاره.

بدوره ضاهر رحب بسلوم  واكد على متابعة التعاون كما عملنا سابقاً مع القائمقام  احمد كريدي لمصلحة منطقتنا ومساعدة الناس في تسيير أمورهم الحياتية .

الصفدي بعد الترحيب شرح لسلوم الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها المنطقة ولبنان ككل ، والجهد والتعاون المبذول من كافة بلديات الاتحاد لتخطي هذه الازمة بأقل الخسائر .

يذكر ان التسليم والتسلم بين القائمقام السابق احمد كريدي والجديد رواد سلوم تم في مكتب المحافظ في النبطية من صباح اليوم الاربعاء.

تعليقات: