الاشتراكي في حاصبيا يتسلّم معداتاً طبية ومواداً لاسعاف المرضى في منازلهم


تسلمت خلية الصحة في وكالة داخلية حاصبيا مرجعيون وضمن برنامج homecare الذي اطلقه الحزب التقدمي الاشتراكي في كافة المناطق اللبنانية. معدات طبية ومواد تعقيم سوف تستخدم في اسعاف المرضى في منازلهم.

الهبة مقدمة من رجل الاعمال غسان شحادة قنتيس عن روح والده طبيب الفقراء بالاضافة الى مساهمة مالية كبيرة سوف تستخدم في متابعة المرضى الموجودين في المنازل في قضاء حاصبيا جراء الضغط في المستشفيات وعدم قدرتها على استيعاب المزيد من المرضى وسوف بتابع المغترب دعمه لابناء منطقة حاصبيا لحين انتهاء هذا الوباء واشرف على تسلم المعدات الطبية وكيل داخلية حاصبيا مرجعيون في الاشتراكي سامر الكاخي.

والمعدات المقدمة عي 500 اوكسيميتر لقياس نسية الاوكسجين في الدم. 28 جهاز تنفس منزلي و 20 ماكينة تعقيم و200 غالون مواد للتعقيم و5000 عبوة لتعقيم اليدين و15000 كمامة .

وكيل داخلية الحزب سامر الكاخي قدم شكره للمغترب قنتيس مقدرا التقديمات التي اتت في وقت منطقة حاصبيا بحاجة ماسة لها بعد تزايد عدد الاصابات فيها وعجز المستشفيات عن استيعاب المزيد من المريض

السيد جريس زيو الذي نسق مع قنتيس التقديمات ، اوضح بان قنتيس ابدى كامل الاستعداد لتقديم كل ما يلزم من مساعدات عبنية ومادية خدمة لابناء حاصبيا ومنطقتها على امل تجاوز هذه المحنة الصحية.




تعليقات: