بدعم من مركز محمد طويل: قسم للعناية القلبية في مركز الخيام الصحي

السيدة هلا محمد طويل، د كرم كرم، الحاج علي زريق، د نبيل خريس ود كامل مهنا خلال الافتتاح
السيدة هلا محمد طويل، د كرم كرم، الحاج علي زريق، د نبيل خريس ود كامل مهنا خلال الافتتاح


الخيام:

أطلقت «الهيئة الصحية الإسلامية» في الجنوب، برعاية وزير الصحة السابق إبن بلدة الخيام الدكتور كرم كرم، قسم العناية القلبية (cardiac care unit) الذي انضمّ إلى باقي الأقسام العاملة في «مركز الخيام الصحي»، بدعم وتمويل من «مركز محمد موسى طويل الخيري الاجتماعي» ممثلاً بالسيدة هلا محمد الطويل، وحضور رئيس «مؤسسة عامل» الدكتور كامل مهنا، رئيس بلدية الخيام علي زريق، رئيس «الهيئة الصحية الإسلامية» الحاج عباس قدوح، هيئات دينية وفاعليات، مدير المركز علي كريِّم والكادر الطبي وهيئات وفاعليات.

تخللت الحفل كلمات لكل من زريق وقدوح الوزير السابق كرم وجاء فيها، «إن هذا المركز يليق ببلدة الأبطال والشهداء، لا سيما أن الدولة قد نست أن في أرجاء هذا الوطن بلدات كالخيام، تقدم أغلى ما عندها، وتعطي غير حاسبة لأي حساب، سوى أن تبقى هذه الأرض وكرامة الإنسان فيها». وأكد ضرورة الإنماء خصصوا في ظل تقصير الدولة.

وفي ختام الحفل، قص كرم والسيدة الطويل والدكتور مهنا وحمزة شريط الافتتاح، أعقبته جولة على أقسام المركز، وأثنت السيدة هلا الطويل على الخدمات الطبية التي يقدمها المركز للمواطنين والتي تشمل العناية الصحية واختصاصات كـطب الأطفال، الطب النسائي، طب الأسنان، العين والأنف والأذن والحنجرة، ومختبر تحاليل فحص الدم، والتصوير الصوتي والشعاعي، فضلاً عن خدمة الطوارئ والصيدلية.

تعليقات: