حادث مروع ليلاً قرب افران يونس: وفاة فتاة وسقوط سبعة جرحى‎


النبطية -

توفيت فتاة عمرها 7 سنوات وجرح 6 اشخاص في حادث سير مروع وقع بعيد منتصف ليل السبت- الاحد على اوتوستراد دير الزهراني - النبطية.

وفي التفاصيل ان حادث سير مروع وقع بعيد منتصف الليل على اوتوستراد دير الزهراني قرب افران يونس بين رانج تويوتا تحمل اللوحة 609339/ب ويقودها المواطن ه. ا. ملاح (31 عاما من عين قانا) وسيارة من نوع كيا سيراتو تحمل اللوحة 409415/ب ويقودها أ.أ. شكر (38 عاما من الريجان) ، وتسببت شدة الاصطدام بين السيارتين والناتجة عن سرعة هائلة باصطدام ايضا بسيارتين كانتا متوقفتين جانب الاوتوستراد.

وأدى الحادث الى اصابة 6 اشخاص بين ركاب السيارتين بجروح مختلفة وهم:

أ.أ .شكر (10 سنوات من الريحان )، ع.ه.ملاح (8 سنوات من عين قانا) ، ج.ه. ملاح ( 7 سنوات من عين قانا) وتوأمه ن.ه.ملاح (7 سنوات) ، ر.أ.حويلا (29 عاما من عين قانا)، اضافة الى السائقين ه.ملاح ، وأ. شكر.

وتحولت منطقة الحادث الى " ساحة حرب حقيقية" ، بفعل الاضرار التي لحقت بالسيارات وتطاير اجزاء منهم على الاوتوستراد، وتجمع عشرات المواطنين للاغاثة، وعملت سيارات الاسعاف من الهيئة الصحية الاسلامية، وكشافة الرسالة الاسلامية ، واسعاف النبطية، والدفاع المدني ، والصليب الاحمر اللبناني على نقل الاصابات الى مستشفيي نبيه بري الحكومي والنجدة الشعبية اللبنانية في النبطية، حيث فارقت التوأم ن.ه. ملاح ( 7 سنوات ) الحياة متأثرة بجراحها.

وعملت دورية من مفرزة سير النبطية على فتح تحقيق بملابسات الحادث، حيث تبين ان السيارتين كانتا في حالة مطاردة وسرعة بسبب خلاف عائلي .




تعليقات: