بلدية الدوير: لا مواد فاسدة أو غير صحية داخل برجاوي ماركت


على اثر ورود معلومات عن وجود معلبات منتهية الصلاحية فيها، قام رئيس بلدية الدوير المحامي محمد قانصو بمؤازرة شرطة البلدية باجراء كشف على البضائع المعروضة في "برجاوي ماركت " في الدوير، وعاينوا المعلبات والاجبان المعروضة فيها والتي كانت موضع الشكوى ، وتبين لهم ان كافة البضائع والمنتوجات " صلاحية استعمالها طبيعية" وغير منتهية التاريخ المحدد ابدا، ولم يتم ضبط اي مواد فاسدة او غير صحية .

وشدد المحامي قانصو "على ضرورة التزام كافة المؤسسات التجارية في البلدة" بوضع تاريخ واضح لصلاحية المنتجات لديها، اضافة الى التشدد في اتخاذ الاجراءات الصحية داخلها من حيث ارتداء الكمامات لكافة العاملين والزبائن ومنع اي اكتظاظ الا ضمن اعداد محدودة.

وأصدرت ادارة برجاوي ماركت بيانا توضيحيا جاء فيه:

«

بيان توضيحي من ميني ماركت برجاوي

ردًا على الإشاعات المُغرضة التي تتداول خبرا مفاده قيام برجاوي ماركت بعرض وبيع معلبات منتهية الصلاحية، يهمّنا نفي وتكذيب الخبر، وهو عارٍ من الصحة جملة وتفصيلا، ويبتغي الأذى وتضليل الناس.

إنّنا إذ نؤكد حرصنا على سلامة زبائننا الكرام، ومراعاة الله في الناس وصحتهم، نستنكر نشر الأضاليل، ونؤكّد سلامة منتوجاتنا ومراقبتها الدائمة خوفًا من الله والتزامًا بضميرنا الأخلاقي، وسنتابع بالملاحقة القانونية مروّجي الشائعة لوضع حد للإفتراءات.

»



تعليقات: