خطف واغتيال ابن الكورة في الأردن.. قتل جورج نعمة على يد زميله في العمل!

جورج نعمة
جورج نعمة


خطط لرؤية ابنه، ومن مكان عمله في #السعودية توجه الى #الأردن، طالباً من زوجته في لبنان ملاقاته وابنه البالغ من العمر خمس سنوات، لتمضية بعض الأيام سوية بعد فراق دام سنة ونصف السنة. لم يتوقع أن موظفاً في العمل يخطط لخطفه و#قتله، وأنه سيلقى حتفته ما أن يصل الى وجهته. هو الشاب جورج نعمه ابن بلدة كفرعقا الكورة الذي ذهب ضحية حقد وغلّ شخص لا يرحم وشقيقه.


الرسالة الأخيرة

"كان موعد اللقاء بين جورج وزوجته قبل يومين، لكن ما إن وصل إلى المطار في الأردن حتى أرسل رسالة صوتية إلى زوجته، طلب منها أن تلغي الحجز وتعود أدراجها الى المنزل وذلك قبل موعد صعودها الى الطائرة بخمس دقائق، قبل أن تٌغلق خطوط هواتفه الثلاثة"، بحسب ما قاله والد زوجة الضحية نديم متري لـ"النهار"، مضيفاً "من المطار تم خطفه اذ لم يصل إلى الفندق، ليصلنا الخبر عند حوالي الساعة الواحدة والربع من بعد منتصف الليل بالعثور عليه جثة"، وفق روايته.


"حقد قاتل"

تم توقيف المجرمَين، والصدمة الكبرى، كما قال متري أن "الخاطفين والقاتلين هما زميلا جورج في الشركة، أدنى منه مرتبة في المشروع الذي يعملان فيه وشقيقه، وهما يحملان الجنسية الاردنية، وقد أوقفا من قبل السلطات المختصة"، مضيفاً "علم القاتل بأن جورج سيسافر إلى الأردن سبقه بحجة اصابته بالتسمم كما وصلنا ونفذ جريمته، وكما هو معروف في أي وظيفة هناك من يحبك ومن يبغضك، لا نعلم بالتحديد سبب ارتكابه الجريمة إن كان بدافع السرقة أو كون صهري صارماً في العمل"، وفيما إن ابلغوا عن الطريقة التي استخدمها المجرمان لقتل جورج، أجاب: "على الأرجح أنه تلقّى ضربة من الخلف على رقبته، وما زلنا ننتظر تقرير الطبيب الشرعي وما سيكشفه التحقيق".

"منذ حوالي 13 عاماً، سافر جورج الى السعودية بحثاً عن رزقه، هو مهندس يعمل في شركة النسمة"، ويقول متري "المعروف عنه أنه صارم في العمل وهو ما جعله ينجح في مسيرته المهنية ويترقى، فعلى سبيل المثال يرفض السمسرات وغيرها من الأمور"، وختم "خسرنا شاباً من خيرة الناس، عصامي، خلوق، سنبقى نفتخر به طيلة الحياة".

تعليقات: