تشييع الحاج محمد علي عبدالله إلى مثواه الأخير في الخيام


شييع أهالي الخيام وثلة من الانسباء من قرى الجوار بعد ظهر اليوم الاثنين (٨ تشرين الثاني ٢٠٢١) المرحوم "الحاج محمد علي عبدالمجيد عبدالله" (أبو حسن) (١٩٣٠-٢٠٢١) وذلك في القسم المستحدث جديداً في جبانة البلدة.

وقد أمّ الصلاة على الجنازة سماحة الشيخ عبدالله الحاج عباس عبدالله (ابن عم الفقيد) وبحضور فضيلة الشيخ محمد باقر عبدالله، وفضيلة الشيخ حسين عبدالله عبدالله، وجمع غفير من أبناء العائلة يتقدمهم نجلا الفقيد وأحفاده، وأبناء أشقائه وشقيقاتها، وأبناء عمومته وعماته، وأنجال أخواله وخالاته، وبقية رهط الفقيد، وعموم أهالي بلدة الخيام ولفيف من الذين يرتبطون بصلة رحم مع الفقيد سواء عن طريق النسب أو المصاهرة من مختلف أصقاع قرى الجنوب والبقاع وبالأخص قضائي مرجعيون وبنت جبيل.

ومن ثم حُمل نعش الفقيد على أكفّ نجليه وأحفاده، ومحارمه، حيث وُرِيَ الجثمان الطاهر جدث الرحمة وسط نداءات التوحيد وتكبيرات التهليل.

ومن ثم اصطف اصحاب السماحة والفضيلة الشيوخ الكرام بجانب نجلي الفقيد وأحفاده والانسباء يتقبلون صادق المواساة وأليم العزاء من الجمهور الكريم الوفيّ الذي أبى الا ان يصحب الفقيد لأخر لحظة له في هذه الدنيا الفانية.

ومن جانب أخر، يستمر تقبل التعازي بالفقيد الكبير لمدة ثلاثة ايام متتالية للنساء والرجال في منزله بمدينة الخيام - الحي الشمالي - حارة الجلاحية - محلة التعمير - الطريق العام (مقابل ثانوية الخيام الرسمية).

كما يمكن تقديم العزاء بواسطة تطبيق الواتس آب عبر الأرقام التالية:

اولا للرجال - نجلاه:

حسن (أبو علي): (70724758)؛

خليل: (70995364)

ثانيا للنساء - بناته:

زهرة: (81667059)؛

الاستاذة حنان: (03292248)؛

الاستاذة منى (أم مهدي): (03549593)

سناء: (76749709)

للفقيد الرحمة والغفران ولكم الأجر والثواب
















































تعليقات: