صبحي القاعوري: أين الصواب يا رئيس بلدية الخيام‎‎؟

رئيس بلدية الخيام‎‎ الحاج عدنان عليان والحاج صبحي القاعوري.. أين الصواب؟
رئيس بلدية الخيام‎‎ الحاج عدنان عليان والحاج صبحي القاعوري.. أين الصواب؟


بلدية الخيام في فوضى مثل الفوضى في القضاء ، ولا نعرف من اين نبدأ للتصويب على الحقيقة.

نراقب كل ما يكتب ويقال على تصرفات رئيس البلدية منفرداً في قراراته ، وننتظر التعليق او النفي عما يكتب خاصة عن الكهرباء والصرف الغير في محله اقله الوقت الحاضر ، ولكن الصمت يؤيد كل كلمة كتبت دفاعاً عن ابناء البلدة.

السيد الرئيس :

في ظل هذه الظروف التي نمر بها من تدهور قيمة الليرة والغلاء الغير معقول حتى اصبح الراتب الشهري للموظف لا يُمكنن من شراء كيلو لحم.

السيد الرئيس : اسمح لي أن اخاطبك بصفتك لأن اعضاء المجلس يبدو لا وجود لهم في كل قراراتكم التي اربكت وتربك ابن البلد والأكثرية اليوم اصبحوا تحت درجة الفقر وانتم تستعملون حقا ليس من حقكم ، الكهرباء والفواتير والزيادة والنقصان من حق ابن البلد الذي مون هذا المشروع ، وعلى اثره تشكلت هيئة تدير هذا المشروع وبغفلة من الزمن استولت البلدية بدون وجه حق ووضعت يدها على المشروع لتتصرف كما تشاء بالايرادات دون حسيب او رقيب .

السيد الرئيس : نحب تذكيركم بأن زيادة فواتير الكهرباء ليس من اختصاصكم انما هو من اختصاص المجلس الموكل بإدارة المشروع ، والزيادة لو كانت في ظروف عادية ما كان ليناقشكم فيها احد من ابناء البلد ، كما لم يناقشكم فيها عضو من اعضاء المجلس المنتخب من ابناء البلدة ليمثلوهم في ادارة شؤونهم اي بمعنى انكم انتم وكلاء عن ابناء البلدة والمفروض عدم الخروج عن المصلحة العامة.

الظروف القاسية التي نمر فيها تدعوا الجميع لتطبيق ما ورد في الآية الكريمة:

قال تعالى: (وَتَعَاوَنُوا عَلَى الْبِرِّ وَالتَّقْوَىٰ ۖ وَلَا تَعَاوَنُوا عَلَى الْإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ)

السيد الرئيس : المطلوب اعادة النظر في كل القرارات وبإشراك الأعضاء في اي قرار ، حتى تكون قراراتكم على الطريق السوي ، والعودة عن اي قرار يضر بمصلحة المواطن وأن يحصر الإنفاق بالضروريات جداً ، لأن الأموال الموجودة في صندوق البلدية من ايراداتها من الدولة ومن فواتير الكهرباء يجب ان تساعد في احتياجات ابناء البلد حتى لا تموت الأطفال جوعاً ، والآن مساعدة العائلة المحتاجة افضل بكثير من صب ارضية موقع او تزفيت طريق او ترميمها .

* الحاج صبحي القاعوري - الكويت

موضوع ذات صلة: زيادة رسم الصيانة على فقراء الخيام في مشروع الكهرباء بنسبة 50 بالمئة

تعليقات: