غسان شحاده قنتيس يضيء بلدة القليعة خلال الأعياد المجيدة


القليعة من روجيه نهرا

لن أقبل ان تمر الأعياد المباركة على أهلي في القليعة من دون كهرباء، بهذه العبارة أطلق الأستاذ غسان شحاده قنتيس برنامج مساعداته الإنسانية في قرى منطقة مرجعيون، وقدم خلال إحتفال تكريمي نظمته بلدية القليعة 16 الف ليتر مازوت لمولدات البلدية بهدف إنارة المنازل طيلة فترة الأعياد الميلادية.

وحضر الاحتفال السيدة ليلى قنتيس ممثلة المكرم غسان، مختار حاصبيا نعيم اللحام، رئيس بلدية القليعة بسام الحاصباني وأعضاء المجلس البلدي، مساعد كاهن البلدة الخوري انطونيوس فرح عدد من الكهنة، مخاتير القليعة وفعاليات اجتماعية وتربوية وإعلامية.

بدأ الإحتفال بالنشيد الوطني اللبناني ثم كلمة لعريف الحفل السيدة دنيس دعيبس التي أشادت بمناقبية المكرم غسان قنتيس وبعطاءاته وتقديماته السخية التي دخلت كل المنازل في منطقتي مرجعيون وحاصبيا بدون اي تفرقة أو تمييز وبلسمة جراح الأهالي في هذه الظروف المعيشية الصعبة.

ثم ألقى بعدها رئيس البلدية كلمة قال فيها: نجتمع اليوم في هذا الصرح البلدي المتواضع، لنكرم شخصا عظيما من بلدي، كبيرا بمحبته وعطاءاته التي فاقت كل التوقعات ولامست تقديماته جراح أبناء منطقتي حاصبيا ومرجعيون.

وشكر الحاصباني الأستاذ غسان شحاده قنتيس على مكرمته ومبادرته السخيّة وتجاوبه الفوري لإنارة البلدة في زمن الأعياد المباركة.

من جهتها شكرت السيدة ليلى قنتيس بلدية وأهالي القليعة على حسن استقبالهم وتكريمهم لشقيقها مؤكدة وقوف غسان قنتيس الى جانب اهله في كل المناطق.

كما كانت كلمة للسيد روجيه نهرا قال فيها:" نجتمع اليوم لنكرم معا رجلا عظيما من بلدي، رجل العطاء والإنسانية بامتياز، رجل لم يتوانى لحظة واحدة في تلبية نداء البلدية، فشكرا من القلب إلى من نلتقي من اجل تكريمه العزيز غسان شحاده قنتيس راجين من الله ان يعطيه الصحة والعافية والعمر المديد له ولكل افراد عائلته.

واختتم الحفل بتقديم دروع تقديرية للمكرم غسان وللمختار نعيم اللحام وللسيدة ليلى قنتيس.









تعليقات: