تسلم وتسليم في الكتيبة حفظ السلام الاندونيسية


تم تنظيم حفل انتقال السلطة في الكتيبة الاندونيسية INDOBATT من القطاع الشرقي لليونيفيل في مقر الكتيبة UNP 7-1 في الطيبة وذلك بعد إنهاء مهمتها لمدة سنة واحدة بنجاح. ضيف الحفل الرئيسي كان الجنرال رامون أرمادا فاسكيز ، قائد القطاع الشرقي لقوات اليونيفيل ، كما وحضر الحفل العديد من كبار الشخصيات من القوات المسلحة اللبنانية والسلطات المحلية.

خلال العام الماضي ، حققت الكتيبة شعبية هائلة من خلال دعمها للسكان المحليين. كما وساعدت الكتيبة الاندونيسية INDOBATT المنتهية ولايتها السكان المحليين في تنفيذ مشاريع مختلفة ممولة من إندونيسيا واليونيفيل.

فيما يتعلق بالعمليات خلال فترة خدمتها ، نجحت الكتيبة في تنفيذ قرار مجلس الأمن رقم 1701 في منطقة مسؤوليتها بالتنسيق مع القوات المسلحة اللبنانية. وظلت قوات اليونيفيل تراقب باستمرار لضمان السلام والاستقرار في المنطقة.

خلال خطابه ، أعرب الجنرال رامون أرمادا فاسكيز ، قائد القطاع الشرقي في اليونيفيل ، عن تقديره الكبير للاحتراف الكبير والجهود التي بذلتها الكتيبة INDOBATT المنتهية ولايتها في ضمان السلام والاستقرار في جنوب لبنان. كما هنأها على فترة عملها الناجحة وقدم أطيب التمنيات للكتيبة بالنجاح في مهامها المستقبلية.






تعليقات: