حزب الله يطلق ماكيناته الانتخابية في بيروت والجبل: 5000 مندوب

إطلاق الماكينة الانتخابية لحزب الله (تصوير مروان بوحيدر)
إطلاق الماكينة الانتخابية لحزب الله (تصوير مروان بوحيدر)


أطلق حزب الله في حفل أقامه اليوم ماكيناته الانتخابية في دائرتَي بيروت الأولى والثانية ودائرتَي جبل لبنان الثالثة والرابعة، وهي تضمّ 5000 مندوب، وفق نائب الأمين العام الشيخ نعيم قاسم.

وأكد قاسم، أمام المندوبين، أنه «لا يوجد أي مؤشر يدلّ على عدم إجراء الانتخابات في موعدها، بل كلّ المؤشّرات تدلّ على أنها حاصلة في 15 أيار 2022 (...) نحن حريصون على إجراء الانتخابات في موعدها، ونعتبر أنها محطة ضرورية لتجديد الثقة والمحاسبة من خلال الاختيار».

وقال إن الحزب «قدّم من خلال العاملين في الحقل العام نموذجاً مخلصاً ونظيفاً ومشرقاً (...) قدّم المساعدات والخدمات الاجتماعية والصحية والتربوية وكل أشكال الخدمات التي يحتاج إليها الناس»، مضيفاً إن «الأعداء سخّروا كل إمكاناتهم للتضييق علينا ولمحاولة إيجاد خلاف بيننا وبين جمهورنا، لكنهم فشلوا (...) نحن نعتمد على صناديق الاقتراع وليس على كثرة الكلام والادعاءات».

وكان الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، قد أعلن أمس أسماء مرشحي الحزب. ومرشحوه في دوائر بيروت والجبل، هم: أمين شري (بيروت)، علي عمار (بعبدا) ورائد برّو (جبيل)، علماً بأن إطلاق باقي الماكينات سيتوالى تباعاً.

تعليقات: