الكتيبة البرازيلية في اليونيفيل تقدّم هبة لمدرسة الطيبة الرسمية


تماشيا مع سعي اليونيفيل لدعم لسكان جنوب لبنان، قامت الكتيبة البرازيلية في القطاع الشرقي بتقديم هبة لمدرسة الطيبة الرسمية في 12 نيسان 2022 ضمن منطقة عملياتها.

بالنسبة لليونيفيل، ان تطوير وتحسين نظام التعليم في أي بلد يعتبر أحد الركائز الأساسية لتقدمه ومستقبله.

احتفالاً بالعيد السنوي للقوات المسلحة البرازيلية ، قدمت الكتيبة البرازيلية المنتشرة في القطاع الشرقي ضمن قوات اليونيفيل ، هبة كناية عن ملابس رياضية لمدرسة الطيبة الرسمية.

شكر القائد الكتيبة البرازيلية ، المقدم لورنزوني ، السيد عباس علي دياب ، رئيس بلدية الطيبة والسيد عبد الرحيم رسلان ، مدير مدرسة الطيبة الرسمية لحضورهما هذا الحدث ، وشدد على أن اليونيفيل ستواصل العمل مع المجتمع المحلي سعياً لمستقبل أفضل للمنطقة وللبلد بأسره.

هذه الهبة الممولة من حفظة السلام البرازيليين ، هدفها الترويج لنمط حياة صحي من خلال ممارسة الرياضة بين الأطفال. كما ويساهم جنود حفظ السلام في مساعدة المواطنين في هذه الأزمة التي يعيشونها وفي تعزيز العلاقات بين السكان المحليين وقوات اليونيفيل.

بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية ، تساعد قوات اليونيفيل بانتظام السكان المحليين من خلال البرامج التدريبية ، والمشاريع السريعة الأثر والمساعدات الإنسانية للمساهمة في تحسين اوضاع المجتمعات المحلية داخل منطقة عمليات اليونيفيل في جنوب لبنان.

تعليقات: