اليونيفيل تقدم هبة لمدرسة شبعا الرسمية


في إطار الدعم الذي تقدمه قوات اليونيفيل لسكان جنوب لبنان، قامت وحدة ال G9 التابعة للكتيبة الاسبانية في القطاع الشرقي بتقديم هبة لمدرسة شبعا الرسمية، بحضور قائد الوحدة، الرائد دياغو غراوس، مدير المدرسة، السيد حاتم غانم، قائد وحدة S5 في الكتيبة الهندية، الرائد مانيش، و السيدة ايوا تركي مازوري، ممثلة وحدة الشؤون المدنية في اليونيفيل.

تتضمن الهبة المقدمة من قوات اليونيفيل معدات و أدوات رياضية لطلاب مدرسة شبعا الرسمية، مقدمة من نوادي كرة القدم الاسبانية أتليتكو مدريد و الاتحاد الرياضي لاس بالماس، اتحاد جزر الكناري لكرة اليد، نادي جزر الكناري لكرة السلة، بلدية سانتا كروس دي تينيريفي و جمعية القديس جاورجس القسطنطيني، و ذلك بهدف جعل الأطفال أكثر سعادة وحثهم على ممارسة الرياضة.

لطالما كانت ارادة جنود حفظ السلام في الكتيبة الإسبانية نقل دعم الشعب الإسباني للأطفال في لبنان، الذين هم مستقبل بلدهم، كذلك القيم التي تكتسب عبر الرياضة: الصحة، الصداقة ، العمل الجماعي ، وكذلك التضحية ، الانضباط ، و تطوير الذات.

ان هذه الهبة هي مثال واضح على التفاهم المتبادل بين الشعب اللبناني و قوات اليونيفيل، التي تساعد السكان المحليين من خلال تنفيذ برامج تدريبية، مشاريع مختلفة ومساعدات إنسانية، للمساهمة في تطوير المجتمعات في القرى الواقعة ضمن منطقة عملياتها في جنوب لبنان.








تعليقات: