بالصور: تشييع جنازة الحاجة أم ماجد فاطمة محمد الحاج حسين عبدالله


بحضور النائب علي حسن خليل، تم بعد صلاة ظهر اليوم الثلاثاء (١٧ أيار ٢٠٢٢) تشيّع جنازة المرحومة الحاجة أم ماجد- فاطمة الحاج محمد الحاج حسين عبدالله (١٩٢٩-٢٠٢٢)، من منزلها في الخيام - حارة الحسينية الى مثواها الاخير في جبانة مدينتها الخيام، بحضور صهرها المربي نزيه عواضة، أبناء شقيقها وأنجالهم، لفيف من محارمها وأقاربها، رهط من رجالات العائلة وكبارها، جمع من أهالي مدينة الخيام والأنساب من مختلف بقاع الجنوب اللبناني وساحل المتن الجنوبي.

وكانت قد أقيمت صلاة الجنازة على جثمان الفقيدة، بإمامة السيد يوسف زلزلة ومعية الشيخ محمد باقر عبدالله، وبعد الفراغ من صلاة الجنازة، ارتجل السيد يوسف زلزلة (قريب المرحومة) كلمة وجدانية معبرة، داعياً من استطاع سبيلا لاقامة صلاة الوحشة الليلة وإهداء ثوابها لروح الفقيدة الغالية.

ثم حُمل نعش فقيدتنا المرحومة الحاجة أم ماجد على أكفّ أحفاد شقيقها والاقارب والانسباء الى حيث روضتها الخالدة حيث وُريت جدث الرحمة، وسط صيحات التكبير وآيات التهليل، وبعد تلقينها شهادة الموت، تلى الشيخ حسين عبدالله بعض من موشحات الرثاء الحسيني الملائمة لهذه المناسبة الحزينة.

وفي الختام اصطف صهر الفقيدة وابناء شقيقها وأنجالهم وابناء عمومتها، يتقبلون واجب العزاء والمواساة من النائب علي حسن خليل، والسادة الحضور الكرام.

هذا ويستمر تقبل واجب العزاء على هواتف كريمتيها التالية:

الاستاذة نجاح (أم أحمد): (81740726)

الاستاذة سلمى: (03518795)






















تعليقات: