اليونيفيل تفتتح مشروعا انمائيا في عرب الوزاني


تستمر اسبانيا، كعضو في قوات اليونيفيل، بالتزامها في تقديم المساعدة لسكان منطقة عملياتها، من أجل التوفير لهم فرص أفضل في حياتهم.

تماشيا مع الدعم الذي تقدمه اليونيفيل لسكان جنوب لبنان، قامت وحدة التعاون المدني-العسكري في القطاع الشرقي و قوات حفظ السلام من الكتيبة الاسبانية، بافتتاح مشروع يتعلق بتحسين عملية ضخ المياه لبلدة عرب الوزاني، خصوصا في أوقات الضائقة الاقتصادية التي تمر بها البلاد.

تم تمويل هذا المشروع بالكامل من قبل المملكة الاسبانية، كعضو في قوات اليونيفيل ملتزم بمساعدة الشعب اللبناني في الحصول على فرص أفضل.

قام قائد القطاع الشرقي، الجنرال رامون أرمادا فاسكيس، بافتتاح المشروع متقدما بالشكرمن السيد أحمد محمد، رئيس بلدية عرب الوزاني، لتسهيل تنفيذ هذا المشروع، مشددا" على استمرار الكتيبة الاسبانية بتقديم المساعدة في المجال البيطري.

المشروع الذي تضمن تركيب مضختي مياه جديدتين، سيعمل على تحسين ضخ المياه الصالحة للشرب لسكان البلدة، و تمت المصادقة عليه من قبل شركة مياه جنوب لبنان.

مع افتتاح هذا المشروع، تبقى المملكة الاسبانسة مدركة للوضع في لبنان، مركزة تقديم مساعداتها على تلبية الاحتياجات الأساسية للشعب اللبناني.

يعتبر هذا المشروع دليلا" على العلاقات الوطيدة بين اليونيفيل و الشعب اللبانني.








تعليقات: