بالصور: في أجواء عيد العمال.. حلويات السلطان تكرّم العاملين لديها


2 of 106

عرس " حلويات السلطان " ... النجاح والحلو طريقو من هون ...‎‎

External

Inbox

Samer wehbi

Attachments

Wed, May 25, 2:24 PM (18 hours ago)

to bcc: me

النبطية - سامر وهبي

في عرس بكل معنى الكلمة " كرمت حلويات السلطان " كافة العاملين في فروعها الاربعة بمناسبة عيد العمال وتكريما لجهودهم المميزة في شهر رمضان ، واقامت على شرفهم عشاء في مطعم توتانغو النبطية .

لعله من " المعجزات " في هذه الايام ان تجد مؤسسة تكرم موظفيها، وتقدم لهم جوائز مادية وتدعمهم معنويا وماديا ، لا بل اكثر فأن " بارقة الامل " تبقى موجودة بخلاص هذا الوطن ، عندما تجد مؤسسة كحلويات السلطان تحتضن هذه العائلة الكبيرة التي تجاوز عددها ال200 شخص وما زالت صامدة في وجه اعصار التحديات الاقتصادية والمعيشية ، وان دل هذا على شيء فأنما يدل على متانة العلاقة بين المؤسسة والزبون واستمرارها بفضل عائلة موظفين تحفظها وتحتضنها بكل ما تملك من خبرة وابداع .

حلويات السلطان وجريا على عادتها في كل مناسبة عيد العمال وبعد توقف سنتين بسبب جائحة كورونا ، كرمت " عائلة الموظفين لديها " في فروعها الاربعة في النبطية ، كفرجوز، الغازية، واوتوستراد السيد هادي في الضاحية الجنوبية ، وتلاقوا جميعا في توتانغو النبطية بحضور اعضاء مجلس ادارة حلويات السطان .

بداية اي من الذكر الحكيم والنشيد الوطني اللبناني افتتاحا ، ثم كلمة رئيس مجلس ادارة حلويات السلطان الحاج علام جابر تقدم فيها بالتهاني من " اسرة حلويات السلطان " بمناسبتي عيد العمال وعيد الفطر وان تأخرنا ولكن تستحقون التقدير والتكريم على جهودكم وتفانيكم في جعل هذه المؤسسة رائدة في عملها ونتاجها المميز .

وقال : لا شك اننا جميعا نعيش تحت وطأة وضع اقتصادي صعب جدا ، وبالرغم من كل الاجواء المريرة التي يعيشها بلدنا ، فانني اثني على جهود كل شخص منكم واقبل وجنتيه ، لان هذه المؤسسة ما كانت لتستمر لولا هذا التفاني والاندفاع من كل فرد منكم ، ونحن كمجلس ادارة سنقابل هذه الهمة بما تستحقونه من دعم مادي ومعنوي لاننا جميعا ننجح بالجهود المتكاملة معا.

وقال: راهن البعض على نخفف من تألقنا ، وان تهمد همتنا في العطاء والنجاح ، ولكن نقول لهم كما كان شعارنا من البداية " بعدك يا حلو سلطان"، ومازلنا نقول " بعدو الحلو سلطان" .

كما كانت كلمة لمدير عام " حلويات السلطان" الاستاذ ايمن ماجد وجه فيها التهاني والتحية لكل فرد من هذه المؤسسة الرائدة، التحية لكل موظف وعامل مهما كانت مسؤوليته ، انطلاقا من عامل التنظيفات الى امين الصندوق والسائق ، انتم بتفانيكم تكبر وتستمر هذا المؤسسة.

كما تحدثت رئيسة شؤون الموظفين في حلويات السلطان فاطمة علام جابر عن " فرحنا المشترك " ان ننجح معا ، ونستمر معا، واليوم نكرم كل شخص في هذه المؤسسة لانكم تستحقون كل تقدير وثناء.

وسلمت الاستاذة فاطمة جابر جوائز مادية وهدايا لعشرات الموظفين الذين تميز البعض منهم في التعامل مع الزبائن، او من كان لديه بسمة دائمة في دوام عمله، وغير ذلك من التقديرات التي تحفز الموظف على العمل وتبادله التكريم.










































تعليقات: