اعادة تأهيل النظام الكهربائي لشبكة المياه في دبين بتمويل من الكتيبة الاسبانية


بعد اندلاع حريق في مبنى بلدية دبين، قامت قوات حفظ السلام من الكتيبة الاسبانية باعادة تأهيل النظام الكهربائي لامدادات المياه في البلدة.

من أجل الحد من اندلاع الحرائق و تحسين الاستهلاك الكهربائي لمضخة استخراج المياه في بلدية دبين، قامت وحدة التعاون المدني-العسكري في القطاع الشرقي والكتيبة الإسبانية بتنفيذ مشروع لاعادة تأهيل النظام الكهربائي الحالي.

تم تمويل هذا المشروع بالكامل من قبل المملكة الاسبانية، كعضو في قوات اليونيفيل ملتزم بمساعدة الشعب اللبناني في الحصول على فرص أفضل.

قام قائد القطاع الشرقي، الجنرال رامون أرمادا فاسكيس برفقة القائد الجديد للقطاع، الجنرال ايغناسيو أولازابال الروز، بافتتاح المشروع متقدما بالشكر من السيد عزت خليل قمرة، رئيس بلدية دبين، لمساهمته بتعزيز العلاقة بين قوات حفظ السلام من الكتيبة الاسبانية و سكان بلدة دبين، و مشددا" على حسن الضيافة الذي تلقوه دائما". و أضاف أن قوات اليونيفيل ستستمر بمساعدة البلدة، و سيكون هذا اخر مشروع يفتتحه، حيث أن المشاريع القادمة سيقوم القائد الجديد للقطاع الشرقي بافتتاحها.

مع افتتاح هذا المشروع، تبقى المملكة الاسبانسة مدركة للوضع في لبنان، مركزة تقديم مساعداتها على تلبية الاحتياجات الأساسية للشعب اللبناني.

بالتنسيق مع السلطات المحلية، تقدم قوات اليونيفيل مساعدتها للسكان المحليين من خلال اجراء برامج تدريب، تنفيذ المشاريع السريعة الأثر و تقديم المساعدات الإنسانية للمساهمة في تقدم و تطور المجتمعات المحلية داخل منطقة عملياتها في جنوب لبنان.







تعليقات: