رابطة آل الزين توزّع المنح السّنويّة للتفوّق الدراسيّ


النبطية -

أطلق رئيس رابطة ال الزين سعد عبدالعزيز الزين وإخوته وعائلته منحة عبدالعزيز الزين السّنويّة للتفوّق الدراسيّ إيمانا منه بأهمية التحصيل العلمي وحضن الطاقات والمتفوقين واستكمالا لمسيرة آمن بها والده المرحوم الحاج عبدالعزيز الزين.

وتأتي هذه المنحة اليوم إضافة إلى العديد من المبادرات السابقة والهادفة إلى تنمية وتطوير قدرات الطلاب والشباب في دراساتهم التعلّمية أو المهنية أو الفنية أو الرياضية.

وشهد الحفل توزيع 11 منحة للمتفوقين في دراستهم في ثانوية الحكمة النموذجية كفرتبنيت وذلك من الصف الأول الأساسي وحتى الثامن.

وأكد الزين خلال لقائه اهل المتفوقين ومديرة الثانوية السيدة جميلة سرحان الحاج والطاقم التعليمي على أهمية حثّ الطالب للتفوق في دراسته والمساعدة على تكوين شخصيته من خلال تطوير إمكاناته الإبداعية ومساعدته في تأمين الجو المثالي له من أجل صقل مواهبه وطاقاته الدراسية وتنمية شخصيته وتغذيتها بالقيم الاجتماعية والثقافية.

وألقت مديرة الثانوية جميلة سرحان الحاج كلمة رحبت فيها بالسيد سعد الزين وشكرته على مبادرته الكريمة في تعزيز العلم والتفوق . وهنأت الطلاب واهاليهم على هذا النجاح .واشادت بالكادر التعليمي في الثانوية

بعد ذلك سلم الزين وسرحان المنح للطلاب المتفوقين

واخذ الصور التذكارية.








تعليقات: