النائب ناصر جابر يجول على الإدارات العامة الرسمية في النبطية


النبطية -

جال عضو كتلة التنمية والتحرير النائب ناصر جابر على الإدارات العامة الرسمية في محافظة النبطية، وزار مبنى المصلحة المالية الاقليمية في النبطية وكان في استقباله رئيس المصلحة ايمن رضا الذي عرض للنائب جابر سير العمل في اقسام الدائرة والمصاعب التي يواجهونها والتي تنعكس بشل سلبي على خدمة المواطنين وتسهيل امورهم وتخليص معاملاتهم، واضعا النائب جابر بالمظلومية التي يعاني منها الموظف في ظل الازمة الاقتصادية.

وأكد جابر على ضرورة إيجاد السبل الكفيلة لإنجاز معاملات المواطنين بشكل سريع بعيداً عن بيروقراطية المكاتب والروتين الإداري.

ثم زار جابر مبنى وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل يرافقه مدير مكتبه محمد حجازي حيث كان في استقباله مدير مركز النبطية زاهر غندور.

كما زار جابر مديرية الشؤون العقارية والتقى امين السجل العقاري محمد طراف، ورؤساء المكاتب، واطلع جابر من طراف على سير العمل مثنياً على عمل ومثابرة طراف لتسيير امور المواطنين وتسهيل امورهم.

وزار النائب جابر ايضاً مركز الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مكتب النبطية وكان بإستقباله رئيس المركز الاستاذ حسين سويدان ورؤساء الاقسام .

واثر الجولة قال جابر: "اطلعنا في جولتنا على سير العمل في الادارات العامة الرسمية في النبطية، ولمسنا ما تعاني منه كافة ادارات الدولة حتى وصلنا الى مرحلة اصابتها بالشلل والانهيار".

واعتبر جابر أن القطاع العام هو من اولوياتنا كنواب ممثلين للمواطنين، هذا القطاع الذي يعاني من تدهور جراء الازمة المالية التي انتجها حصار وعقوبات فرضت على بلدنا و تأثر بها كل مواطن ووصلت الى كل بيت ونحن من موقعنا وبتوجيهات دولة رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري سنعمل وبكل جهد على تذليل العقبات التي تحول دون تسهيل امور المواطن الذي يعاني كما يعاني الموظف وعلينا جميعا ان نتكاتف ونصمد للوصول الى حلول جذرية ولتقطيع هذه المرحلة المأساوية من تاريخ لبنان




تعليقات: