آية ناصر تحصد نجاح أعمالها وتتعاون مع سامي الشيخ


حصدت الشاعرة آية ناصر النجاحات المتواصلة من خلال أعمالها الغنائية التي كتبتها وغناها مجموعة من الفنانين اللبنانيين والعرب.

فبعد النجاح الباهر الذي حققه أغنية “محكوم بالغرام” التي غناها فادي بيروتي، طرح عمل جديد يجمع الشاعرة آية ناصر والشاعر سامي الشيخ بعنوان “كيفك يا قلبي”  التي أطلقها أخيراً الفنان محمد العلي الفائز بجائزة أفضل صوت في مهرجان مصر الدولي.

كما قدمت الشاعرة آية ناصر أعمالا غنائية  لعدد من النجوم لاقت صدا جماهيريا نذكر منها: “انتو اللي لازم تموتوا” للفنان علاء زلزلي، و”تحية” للفنان عماد حاوي قدمها إلى الجيش اللبناني والطاقم الطبي، و”حبيب الملايين” للفنانة مارغو قصار التي قدمتها للراحل شعبان عبدالرحيم “شعبولا”، وغيرها.

وصرّحت الشاعرة آية ناصر أن أعمالاً جديدة لعدد من النجوم ستجمع بينها وبين الشاعر سامي الشيخ قيد التحضير ستبصر النور قريباً.


 

آية ناصر

الشاعرة آية ناصر درست اللغة العربية وآدابها في الجامعة اللبنانية، لمع نجمها في سماء المهرجانات الشعرية العربية، بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأمسيات الشعرية في لبنان.

تحضر الشاعرة آية ناصر ديوان شعري جديد ستطلقه خلال أمسية قريباً، هذا بالإضافة الى اهتمامها الكبير في كتابة القصائد الغنائية لنجوم لبنانيين وعرب.

 


سامي الشيخ

سامي الشيخ بريطاني الجنسية من أصل تونسي، حائز على دكتوراه في علم النفس وعلم الاجتماع، خريج من جامعة أوكسفورد في بريطانيا، وحاصل على شهادة الماجستير في اللغة العربية وآدابها.

على صعيد الآدب أنجز خمسة دواوين شعرية، هي: “ارتل في عيونك السلام”، و”إليك الروح أقطعها”، و”ليلاء”، و”جسدي على غصن يميل”، و”بنت السماء”.

كما كتب أغنية “”تمهل قليلاً” للفنانة اللبنانية غادة يزبك.




تعليقات: