احتفال تكريمي لطلاب ثانوية أجيال الدوير المتفوقين


النبطية -

أقامت ثانوية أجيال الدوير احتفالا تكريميا لطلابها المتفوقين في كافة الامتحانات، برعاية رئيس لجنة الاهل حسن سلامي، وفي حضور رئيس بلدية زبدين محمد قبيسي ، رئيس رابطة آل الزين في لبنان سعد الزين، ممثلي المجموعة الثقافية اللبنانية: عفيف حيدر، والدكتور احمد حيدر، وحسن حيدر، مدير الثانوية داود حرب، وشخصيات وفاعليات.


حرب

وألقى مدير الثانوية كلمة حيا فيها "كل تلميذ اجتهد وعمل ونجح وهم الغالبية العظمى من تلامذة أجيال"، وقال: "نحن دائماً نسعى إلى الحفاظ على المستوى المعهود لمدرستنا. فرغم الاقبال الكثيف وغير المسبوق للحصول على مقعد دراسي في اجيال هذا العام، وضعنا الاختبارات التشخيصية كشرط حاسم للحصول على مقعد دراسي، ومن أثبت جدارته من المتقدمين، حرصنا على تأمين فرصة تعليم ومقعد له، رغم كل الظروف".

وختم: "نحن نؤمن بأن التعليم وتربية الاجيال هما صمام الامان للأزمة التي نعيشها اليوم".


سلامي

وبارك سلامي للطلاب "نجاحكم وتفوقكم وتميزكم، وان كان ذلك موسما وعدتنا به ثانوية اجيال بهيئتيها الادارية والتعليمية في كل عام، انما طعمه مختلف هذه السنة، لانكم اثبتم انكم عاصون على المعاناة والقهر والتحديات ، فكسرتم بإصراركم قيود الحصار والانهيار وكل محاولات الاحباط وخرقتم جدار العتمة فصنعتم في اجيال اعراس النجاح والتفوق والشرف والعزة ، وهنا نحن كأولياء للامر ومجلس للاهل نمد ايادينا مباركين ومتعاونين لاستكمال دورة نجاحكم وطموحاتكم".

اضاف: "تتسلمون شهادات التفوق والتميز، انها مسيرة احلامكم التي بدأت تزهر هنا، ونحن سنبقى بانتظار مواسم الثمر وانتم تستعيدون وطنكم بأمجاده وكرامته وتألق ابنائه ليكون وطنا يليق بكم وبمستقبلكم وطنا واحدا، موحدا ، جيشا وشعبا ومقاومة، عصيا على المكاره والشدائد، وطنا نهائيا لجميع ابنائه".

ثم قدم الزين "منحة المرحوم عبد العزيز الزين " لــ7 طلاب متفوقين ، ووزع حرب وحيدر الشهادات التقديرية على الطلاب المكرمين.


كما قدموا درعا تقديريا لسلامي.














تعليقات: