لقاء حواري في مديرية العمل البلدي في النبطية مع رئيسة دائرة المختارين


النبطية -

النبطية - عُقِد في مديرية العمل البلدي لـ"حزب الله" في منطقة جبل عامل الثانية - النبطية، لقاءً حواريا مع رئيسة دائرة المختارين في وزارة الداخلية والبلديات ندى فرحات، في حضور مسؤول ملف المخاتير في "جمعية العمل البلدي" كريم فضل الله، مسؤول ملف المخاتير في منطقة جبل عامل الثانية أبو محمد حمود، ومشاركة 30 مختارًا من المنطقة، وذلك في إطار تطوير العلاقة معهم وتعزيز الثقافة الإدارية والقانونية لديهم.

فرحات

وتحدثت فرحات، فقالت: "أتشرّف بدعوتي الى هذا اللقاء من جانب العمل البلدي الذي أعتبره لقاءً لتبادل الآراء. أمّا في ما يخص معاناة المختار، نعمل على حلّها بالطريقة التي تحافظ على حقوقه، كما أسعى إلى إيصال صوتكم للجهات المعنية وأنا أتعاطى ضمن الحدود المسموح لي فيها".

فضل الله

ولفت فضل الله الى أنّ "هذا اللقاء هو تعارفي، ونحن نعمل في المركز على مكننة العمل الإختياري نظرًا لأهميّته، وعلى تطوير عمل المختار كونه مرجع أساسي لكل الأطراف في البلدة"، مشيرا الى "أهميّة أرشفة الوثائق لدى المختار واستعمال الحاسوب لحفظ الوثائق وهذا ما يتحقق بوجود برنامج مكننة".

حمود

وفي الختام شكر حمود الحضور ، معلنا عن "لقاءات أخرى ستعقد في المنطقة لأهميّتها، كما الإستفادة من توصيات وزارة الداخلية وإرشاداتها والممثلة بالاستاذة ندى فرحات".





تعليقات: