النائب ناصر جابر جال على دوائر رسمية في النبطية


النبطية -

زار عضو "كتلة التنمية والتحرير" النائب ناصر جابر دائرة وزارة العمل في النبطية، واطلع من رئيسها علي غندور على "سير العمل والالية التي تعتمدها الوزارة في تسيير امور المواطنين، في ظل الازمة الاقتصادية التي يرزح تحتها لبنان وتؤثر بشكل سلبي على انتاجية الموظف وتنعكس على سير العمل وعلى تقديم الخدمات للمواطن والمقيمين".

واستمع جابر الى "الصعوبات والمعوقات التي تحول دون انجاز المعاملات، خصوصا لناحية تأمين الطاقة الكهربائية التي تغذي انظمة العمل في الدائرة"، والى "هموم الموظفين والمعاناة التي يتكبدونها للوصول الى مكاتبهم مع الارتفاع الكبير في اسعار المحروقات، حيث اصبح راتبهم لا يكفي ثمن مصاريف التنقل من والى الدائرة".

وزار جابر مصلحة تسجيل السيارات والاليات في محافظة النبطية، حيث كان في استقباله رئيس دائرة النبطية علي قانصو الذي قدم له شرحا عن "آلية العمل في الدائرة ضمن الامكانيات المتوفرة، والمعاناة التي يتكبدها الموظف والمواطن على حد سواء في ظل شح موارد هذه الدائرة اسوة بكل المؤسسات الرسمية"، عارضا للصعوبات والتكلفة التي يتكبدها المواطن في ظل الامركزية الادارية التي تفتقدها.

كما زار جابر المبنى الجديد للمنطقة التربوية في محافظة النبطية، يرافقه المحافظ بالتكليف الدكتور حسن فقيه حيث استقبلهما رئيس المنطقة اكرم ابو شقرا، وكانت جولة في اقسام المنطقة بعد انتقالها منذ اسبوع الى المبنى الجديد.



تعليقات: