إبراهيم أمين السيّد من زوطر: نحن في حال تقدم وأعداؤنا في مرحلة تراجع


النبطية -

▪️السيّد إبراهيم أمين السيّد من زوطر النبطية : نحن في حالة تقدّم وأعداؤنا في مرحلة تراجع ، وما حصل هو إنتصارٌ في التّهديد بالحرب وليس بالحرب▪️

أكّد رئيس المجلس السياسي في حزب الله السيد إبراهيم أمين السيّد أنّ لبنان حصل على حقّه بدون حرب وهذا الأمر لا يستطيع أن يفعله أحد في هذا العالم مع أميركا وإسرائيل وقال نحن في حالة تقدّم وأعداؤنا في مرحلة تراجع ، وما حصل هو انتصار في التّهديد بالحرب وليس بالحرب ، وهذه التحوّلات عظيمة جدًا في المنطقة .

كلام السيّد إبراهيم أمين السيّد جاء خلال لقاءٍ عُلمائيّ أقامه حزب الله في منطقة جبل عامل الثانية في مدينة الامام الخميني الشبابية في زوطر النبطية بمناسبة ولادة الرسول الأكرم (ص) وحفيده الإمام الصّادق(ع) بمشاركة واسعة من علماء الدين .

وفي موضوع الإنتخابات الرئاسية سأل سماحته : هل اللبنانيون قادرون أن يتّفقوا على رئيس ويذهب الجميع لانتخابه ؟ هناك صعوبة ، خاصة أنّ الدول الخارجية "أميركا وأوروبا والسعودية" ، يعملون ليضغطوا من أجل أن يأتي رئيسًا كما يريدون لكن لن يقدِروا على هذا الأمر وخاصّةً أنهم لا يملكون الثُلثَين في المجلس النيابي .

وتابع : المنهجيّة التي ستُعتمد هي منهجية الإتصال والتواصل مع كل الأطراف من أجل الوصول إلى رئيس يقبل به الجميع أو الأغلبية ، وبدأت الإتصالات .

وختم : نحن نرى من أجل مصلحة إنقاذ البلد من الأزمات والمشاكل والوضع الإقتصادي والمعيشي أنّ نتوافق على رئيس يؤمَّن له أرضية سياسية مستقرّة ومناسبة وداعمة حتى نذهب لبرنامج يُنقذ البلد "إقتصاديًا ومعيشيًّا" ، وهذا التوافق سيجري على رئاسة الجمهورية .





تعليقات: