محمد رعد من يحمر: نريدُ رئيس جمهورية يُقِرّ دور المقاومة وأهمّيتها في حماية السيادة

رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد
رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد


النبطية -

قال رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب محمد رعد "أنّ هذا العدوّ العنصري المجرم من الذي كشَفه على حقيقته ؟ ، ومن الذي هشّم نموذجه و فضح إرهابه ، و جعلَه أسير مُعادلةٍ لا يستطيع إلّا أن يستجيبَ فيها لإرادة الشعب المقاوم".

وتابع "هذا العدو أقرّ باستخراج الغاز من مياهنا الإقليمية ، لماذا اقرّ ؟ لأنّ المقاومة هي التي فرضت على هذا العدو الإذعان و لولا قوّة المقاومة وسلاحها وخوف العدوّ من أن يخوض حربًا ستكون مُكلِفة له في هذه الأيام ، لما أقدم على هذا التفاهم.

نحن حتى الآن لا نثق بهذا العدوّ ولن نثق و لذلك لم نعلن موقفنا حتى الآن ، وسأل : هل وقّع العدو على الإتفاق ؟ هو قال أنّه وافق و بعد توقيعه سنرى كيف نوّفر الضمانات لتنفيذ ما وقّع عليه".

ولفت رعد إلى أنّ هذا الأمر هو مبعثُ عزٍّ وفخرٍ لنا جميعًا في هذا البلد ، و الذين كانو يتعرّضون و يتهكّمون على المقاومة لأسبابٍ كُلّها تدور حول مطامع خاصة وعقلية خاصة ، ولا تمت بصِلةٍ الى مصلحة الوطن أمّا الآن وبعد هذا التفاهم هل يمكنهم أن يقولو بأنّ المقاومة ليست حاجة لضمان تنفيذ هذا التّفاهم .

*كلام رعد جاء خلال حفلٍ تأبيني أقيم في بلدة يحمر الشّقيف للحاجة فاطمة حسن إبراهيم والدة الشّهيد علي علّيق " أبو ساجد" ، وشارك في الحفل التأبيني مسؤول منطقة جبل عامل الثانية في حزب الله علي ضعون ، عضو كتلة التنمية والتحرير النائب هاني قبيسي ، وشخصيات وفعاليات وأهالي البلدة والقرى المجاورة .*

وأكد رعد : نحن نريد رئيسًا للجمهورية يحقق مصلحة البلاد ولديه "رِكب" و لا يأمره الأمريكي فيطيع ، بل يُطيع المصلحة الوطنية .

وشدّد رئيس كتلة الوفاء للمقاومة أنّ هناك صفة يجب أن تكون في رئيس الجمهورية القادم و نحن معنيون بالتفكير بها و نضعها على الطاولة وهي رئيسُ جمهورية يُقِرّ و يحترِم و يعتَرف بدور المقاومة في حماية السيادة الوطنية .



تعليقات: