لوازم لمدرسة بليدا الابتدائية هبة من جنود حفظ السلام النيباليون


تماشيا مع دعم اليونيفيل لسكان جنوب لبنان، قامت الكتيبة النيبالية  بتقديم هبة لمدرسة بليدا الرسمية في ٢٦ تشرين الاول ٢٠٢٢ في جنوب لبنان، تضمنت الهبة قرطاسية مدرسية مثل الكتب،الدفاتر،اقلام واقلام التلوين, وقامت الحكومة النيبالية بتغطية التكلفة الإجمالية للمعدات.

وشكر قائد الكتيبة النيبالية في القطاع الشرقي لليونيفيل ،المقدم بيكاش ك، حضور السيد حسان حجازي، رئيس بلدية بليدا، والسيد عفيف حجازي، مدير مدرسة بليدا الرسمية ، وأكد أن اليونيفيل ستواصل العمل سويًا بحثًا عن مستقبل أفضل للمنطقة وللبلد بأسره.

أعرب مدير المدرسة ، والسيد عفيف حجازي ، عن امتنانهما الشديد للحكومة النيبالية وجنود حفظ السلام في اليونيفيل على لفتتهم الكريمة تجاه المدرسة ، وقالوا: "لقد ساهمت اليونيفيل كثيرًا في تطوير المدرسة، والقرطاسية المتوفرة اليوم ستساعدنا على نقل المعرفة للطلاب في بيئة أفضل ".

بالتنسيق الوثيق مع السلطات المحلية ، تساعد اليونيفيل بإنتظام السكان المحليين من خلال اجراء برامج تدريبية، مشاريع سريعة الأثر وتقديم مساعدات إنسانية للمساهمة في تحسين المجتمعات المحلية داخل منطقة عملياتها في جنوب لبنان.في السنوات القليلة الماضية ، أطلقت اليونيفيل العديد من مشاريع التنمية الاجتماعية والبنية التحتية المهمة في منطقة عملياتها. ساعد هذا المشروع اليونيفيل في الوصول إلى السكان المحليين في خطوة كبيرة لتحقيق السلام والاستقرار في جنوب لبنان.





تعليقات: